مشاهير /مشاهير العرب

مسلسل "لعبة النسيان" الحلقة 7 .. دينا الشربيني تواجه عائلة زوجها للمرة الأولى

مسلسل "لعبة النسيان" الحلقة 7
محمود قابيل والطفل آدم وهدان في الحلقة 7 من مسلسل لعبة النسيان
أحمد داوود في الحلقة 7 من مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني والطفل آدم وهدان في الحلقة 7 من مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني وأحمد صفوت في الحلقة 7 من مسلسل لعبة النسيان

في الحلقة 7 من مسلسل "لعبة النسيان"، يزداد غضب الجد يحيى (محمود قابيل) بعدم قبول الطفل يحيى (آدم وهدان)- مقابلته، وتفضيل الجلوس مع والدته رقية (دينا الشربيني)، فيرفض الجد يحيى الجلوس على منضدة واحدة مع رقية، وتحدث مواجهة لأول مرة بينها وبين عائلة زوجها أمجد الشيال (أحمد صفوت) على طاولة الطعام، وتدخل تمارا (هنا داوود) في حالة نفسية سيئة، بسبب عدم تقبله لوجود رقية في المنزل، ويحاول نادر (علي قاسم) تهدئتها.
 



تدخل رقية بصحبة نادين (هديل حسن) الغرفة التي تزوجت بها أمجد في بداية علاقتهما، وتتذكر ليلة زفافها ولحظة دخولها هذه الغرفة لأول مرة.
 



بعد ذلك تقرر رقية القيام بتوصيل يحيى إلى مدرسته كعادتها في الماضي، ولكنها تتفاجأ بأنها لم تفعل ذلك في الماضي قط، وتقوم بالتحدث مع الأخصائية النفسية الخاصة به لتفهم طبيعة يحيى.

 



في تجمع عائلي صغير، يجتمع عمرو وهدان (أحمد داوود) ورانيا زوجة شقيقه التوأم (أسماء أبو اليزيد) وابنه (حسن مالك)، وأعطت رانيا مفتاح شقتها مع خالد لعمرو، وقررت ترك كل شيء، وعندما يذهب عمرو إلى شقة أخيه خالد، يبدأ في البحث عن أي دليل ليصل به إلى براءة أخيه، وعندما يدخل مكتبه، يجد في إحدى الأدراج علبة مجوهرات صغيرة، وملاحظة تحمل اسم رقية الصيرفي في دفتر الملاحظات الخاص بشقيقه الراحل خالد.

 

 

شاهدوا الحلقة 7 من مسلسل "لعبة النسيان" من هنا

X