ياسين أحجام يرد على جمهوره: غضبكم مني يعني أنني وفقت في دوري

ياسين أحجام
الممثل ياسين احجام
التدوينة التي شاركها
3 صور

تعرض الممثل المغربي، ياسين أحجام، لموجة هجوم على صفحته الرسمية على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بسبب دوره في المسلسل الرمضاني "سلمات أبو البنات" الذي يعرض على قناة "ام بي سي 5"،
الممثل المغربي ياسين أحجام رد على بعض جمهوره المنزعج من دوره الشرير في المسلسل، معتبراً أن تفاعلهم مع الدور يعني أنه تمكن فعلاً من إقناع المشاهد به وبالتالي توفق في أدائه كممثل.


أحب أن أغني تجربتي


وجاء في التدوينة التي شاركها:" قدمت أدواراً مختلفة، والبعض من الجمهور العزيز يحب أن يراني في الشخصيات، التي تميل إلى الطيبة والحكمة والعاطفة.. كدوري في مسلسل الإرث حالياً على القناة الثانية وقبله في مسلسل قصر الباشا على سبيل المثال، لكن بين الفينة والأخرى يتابع أحجام:" أختار أن أغني تجربتي بأدوار من طينة خاصة تنتمي إلى عالم السادية والشر والجبروت وهو أمر مطلوب وضروري في عمل الممثل، فإذا انزعجتم من شخصيتي الابليسية ذات التركيبة النفسية المعقدة في مسلسل "سلمات أبو البنات" على قناة ام بي سي 5 للمخرج المقتدر هشام جباري، فيعني أنني توفقت نوعا ما في إقناع المشاهد".


شخص مسالم


وختم أحجام: تدوينته معلقا على رد فعل جمهوره:" رجاءا لا تخلطوا بين الدور والممثل فأنا بعيد تماما عن هاته الشخصية، أنا غير درويش ) شخص مسالم(.


ياسين أحجام


هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وممثل ومخرج ونائب برلماني سابق، ولد ياسين أحجام في شفشاون في شمال المغرب، في ديسمبر عام 1978، وهو حاصل على شهادة البكالوريا (الثانوية العامة) ودبلوم المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي في الرباط.
كان أول وقوف له أمام الكاميرا عام 2001، عندما شارك في شريط سينمائي من إنتاج قناة "بي بي سي" بعنوان "التوأمين"، ليكون بمثابة انطلاقة لموهبته بعد ذلك، ويشارك في أعمال محلية وعربية .
يذكر أن الفنان ياسين أحجام يشارك خلال رمضان الجاري في مجموعة من الأعمال هي، مسلسل "الإرث"، "سلمات أبو البنات"، "شهادة ميلاد"،و بالإضافة إلى فيلم "التكريم" المقرر عرضه على القناة الأولى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"