اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة مفتوحة على الساق

فستان خطوبة باللون الأزرق
فستان خطوبة 2020
فستان خطوبة باللون الفوشيا
فستان كشكش
فستان خطوبة قصير
فستان خطوبة باللون البيج
8 صور

فتحة الساق هي صيحة بدأتها الجميلة أنجلينا جولي منذ بضعة أعوام لتصبح من أجمل صيحات موضة الفساتين.
وتصدرت أشهر عروض الأزياء لأبرز المصممين مثل إيلي صعب، وجورج حبيقة، وزهير مراد وغيرهم من المصممين العالميين.
لذا اختارنا لك مجموعة من فساتين الخطوبة المنسدلة والمفتوحة على الساق بألوان مفعمة بالجرأة والأنوثة وقصات فريدة من نوعها، لتحصلي على إطلالة مميزة ورائعة في خطوبتك.


أبرز إطلالات فساتين خطوبة مفتوحة على الساق

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


اعتمدي على الفساتين المنسدلة بشكل انسيابي، كالفستان الكشكشة عند فتحة الساق، واكسسوار فخم يزيّنها فوق الفتحة، مناسبة للمرأة الجريئة والواثقة من نفسها.
الفساتين البراقة مع التطريز، من الممكن أن تضيف لمسة أنيقة لمظهركِ كهذا الفستان البراق، مع فتحة الساق، يمكنكِ معه تنسيق حذاء نود أو فضي.

تابعي المزيد:أحدث فساتين خطوبة لفصل الصيف 2020

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


فستان أزرق بلون أزرق يمنحه إطلالة أكثر جمالاً خاصة بموديل أحادي الكم من الجانب الأيمن مع فتحة طويلة تبدأ من أعلى الأرداف وحتى نهاية الساق، ومزود بالشيفون المنسدل على الصدر وبالجزء السفلي من الفستان.
يمكنكِ اعتماد الفساتين الربيعية، بلمسة من درجات الفوشيا الفاقع، المناسب للصبيّة التي تبحث عن إطلالة شبابية.

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


اختاري الفساتين بدرجات الألوان الهادئة، كهذا الفستان من خامة الساتان الحريرية ، مناسب للصبايا النحيفات، مع فتحة الساق الطويلة من كسرة البليسيه العصرية الموجودة بالفستان
أما إذا كنت من محبي التصاميم البسيطة فهذا الفستان من إيلي صعب بلونه الفاتح مع اعتماد بعض الاكسسوارات البسيطة مناسب جداً لحفل الخطوبة.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة بأحزمة من وحي النجمات

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


لمحبي الفساتين القصيرة اخترنا فستانًا متوسط الطول "ميدي"، من توقيع المصمم نيكولا جبران، بفتحة ساق جانبية جريئة تظهر قوامك وأنوثتك بشكل لافت.
للوك مُبهر يوحي بإطلالة الأميرات الخيالية، فستان من اللون البيج المطرز بالكامل بالكريستالات الفضية في الصدر والذي انسحبت لتزيين منطقة الخصر، التصميم بفتحة ساق طويلة من الأرداف وحتى نهاية الفستان.