فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يظهر أحمد عز ضيف شرف في مسلسل الاختيار مع أمير كرارة؟

أحمد عز برفقة أمير كرارة في مدينة الإنتاج الإعلامي في كواليس تصوير فيلم كازابلانكا
أمير كرارة يجسد دور الشهيد أحمد المنسي
صورة أحمد عز وأمير كرارة التي أثارت التكهنات بحلول عز ضيف شرف مسلسل الاختيار
أمير كرارة في صورة من كواليس مسلسل الاختيار
أمير كرارة وأحمد العوضي
أحمد العوضي في مشهد من مسلسل الاختيار
بوستر مسلسل الاختيار
أمير كرارة
أحمد عز وأمير كرارة

تصدّرت صورة الفنّان أحمد عز برفقة الفنّان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، الترند على موقع "تويتر"، وتساءل العديد من المغردين عن حقيقة مشاركة الفنان أحمد عز إحدى حلقات مسلسل الاختيار.

وقد ظهر النجم أحمد عز بملابس الصاعقة المصرية، بصحبة النجم أمير كرارة بطل مسلسل "الاختيار" في حضور المخرج بيتر ميمي، حيث حَمَلت التعليقات توقعات بمشاركة عز في إحدى حلقات المسلسل كضيف شرف، لينضم إلى قائمة النجوم الكبار الذين شاركوا كضيوف شرف في المسلسل برفقة ماجد المصري وآسر ياسين وإياد نصار، وأحمد صلاح حسني الذي سيشارك في إحدى الحلقات قريباً.

الحقيقة أن الصورة قديمة، تم التقاطها خلال تصوير أحمد عز مشاهد فيلم "الممر" بمدينة الإنتاج الإعلامي بالتزامن مع تصوير أمير كرارة فيلم كازابلانكا، والتقى الثنائي خلال التصوير ليلتقطا صورة تذكارية، ولا صحة لمشاركة عز في مسلسل الاختيار؛ إذ إن ذلك كشفه أحد المغردين على "تويتر"، حيث قال: "الصورة دي من تصوير كازابلانكا، وأحمد عز كان بيصور فيلم الممر يا جدعان.. مفيش الاختيار ده خالص".



ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم: محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X