مشاهير /مشاهير العرب

رامز جلال ساخرا من حمدي الميرغني: عاشق الريال ومحب الدرهم ومتيم بالدولار فيديو

حمدي الميرغني مصاب بالضغط
حمدي الميرغني تعرض لسخرية قاسية من رامز جلال
حمدي الميرغنيوقع ضحية رامز جلال بالصدفة
حمدي الميرغني عاشق الريال
حمدي الميرغني تعرض للسخرية بسبب ملابسه

بالمصادفة وقع الفنان الكوميدي حمدي الميرغني ضحية الحلقة الثامنة من مقلب "رامز مجنون رسمي" وحسب تأكيد مقدم البرنامج رامز جلال، فإن الميرغني تواجد في مكان المقلب بالصدفة، ولم يفوت الفرصة قائلا: المقلب بينادي على صاحبه.

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني ضحية بالصدفة لبرنامج رامز مجنون رسمي

وكالعادة سخر الفنان رامز جلال، من ضحية مقلبه الفنان حمدي الميرغني قائلا: الراجل ده مكنش في دماغنا أساسا، وفجأة لقيناه في الامارات فقلنا نجيبه ونعمل فيه المقلب، ومكنش ينفع نسيبه والمقلب بينادي على صاحبه، وحطينا خطة علشان نوقعه.

 

وأضاف: حمدي الميرغني القرش هدفه الوحيد، ومعايا ومعاكم عاشق الريال ومحب الدرهم والمتيم بالدولار حمدي الميرغني.

 

وسخر رامز من شعر الميرغنى، مؤكدا أنه يستخدم "بلاور" لتصفيفه، كما سخر من ملابسه الغريب، كما سخر من أسلوب حمدى الميرغنى خلال إجاباته على التساؤلات التى وجهت إليه فى البداية، ومن أبرزها تكراره لمقولة "تمام" بأسلوب مختلف، الأمر الذى جعل رامز جلال يسخر من طريقته فى نطق الكلمة.

 

وفي الفقرة الثانية، ظهر رامز جلال أمام حمدي الميرغني بشخصيته الحقيقية، ليقول له الأخير: والنبي يا رامز .. أبوس إيدك فكني، ليأخذ رامز جلال رأي حمدي الميرغني في لون شعره ليقول له إنه حلو جدا، وقام رامز جلال برش شعره بصبغة لونها أزرق وأخضر.

 

 

يواصل رامز جلال تهديد حمدي الميرغني، وبمرجحته من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات، ليقول له الضحية: "أنا بخاف يا رامز.. لا بلاش يا رامز"، ليقول برشه بالمياه ومرجحته من جديد في جميع الاتجاهات، وسط صراخ وعويل من حمدي الميرغني، ليقول له: "فكني أنا عندي ضغط".

 

وداعب رامز جلال الضحية حمدي الميرغني وهو يقوم بمرجحته على كرسي الاعتراف، ويقول: افرح يا مصطفى يا خاطر، جبتلك حقك يا أشرف يا عبد الباقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X