فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تترجم بصوتها خيانة مكسيم خليل لـ ماغي بو غصن في "أولاد آدم"

نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن فيديو لها عبر حسابها على "انستقرام"، يظهر بعض لقطات الخيانة التي مارسها مكسيم خليل عليها في مسلسل "اولاد آدم".
الفيديو وضع عليه صوت أصالة خلال أدائها أغنيها "أنا بتخان"، والتي كانت قد أصدرتها في العام 2017، حيث أرفقته ماغي بهذا التعليق " أنا بتخان.. ومش حاسة بأمان خالص.. أنا خايفة..". كما توجهت ماغي بعبارة لـ أصالة قالت فيها: "شو بحب صوتك واحساسك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on


ماغي تحصد إشادة كبيرة من زملائها ومن أهل الصحافة والإعلام، وكلّ من يتابع المسلسل بدورها التراجيدي الذي قرّرت أن تغامر به هذا العام، بعد أن طبعت في أذهان البعض بالمسلسلات الكوميدية. وقد نجحت ماغي في جعل المشاهد يعيش واقعها ويكون معها في تفاصيل حياة القاضية ديما (الشخصية التي تجسدها ماغي في العمل)، إن كان من خلال تعابير وجهها أو كلامها، وفي بعض الأحيان تلعب الكاميرا لتقول ما تخفيه كلمات ماغي.
وكانت أصالة قد نشرت تغريدة عن المسلسل قالت فيها: " متابعة مسلسل "أولاد آدم" وكتبت في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر":اخترت تابع #اولاد_ادم مو معقول شو مُتقن والكلّ مبدّع والرّائعه ماغي بو غصن ناضجه وعميقه وبسيطه .. براڤو للكلّ بهالمسلسل".

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن


و يقوم بدور البطولة في المسلسل كلّ من النجوم ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب مع مجموعة من النجوم، أبرزهم رانيا عيسى، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم.

ويقدم العمل قصصاً اجتماعية مختلفة في مقاربة جريئة للواقع مع شخصيات المجتمع المختلفة تحت عنوان: "ما في حدا برّا الخطيّة... كلنا أولاد آدم"!

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X