فيديو: بدرية طلبة تتعرض لحفلة تعذيب في رامز مجنون رسمي

بدرية طلبة ضحية الحلقة التاسعة من رامز مجنون رسمي
رامز جلال سخر بقسوة من بدرية طلبة
بدرية طلبة تعلمت الدرس من مقلب رامز جلال
بدرية طلبة استعطفت رامز جلال ليتركها ترحل
بدرية طلبة وصفت رامز جلال بالشر
بدرية طلبة اشتكت من ألم في قلبها
6 صور

وقعت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة ضحية الحلقة التاسعة من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، وتعرضت لسخرية قاسية من رامز جلال، واجهتها بصراخ استمر طوال الحلقة تقريبا.

بدرية طلبة
بدرية طلبة ظلت تصرخ طوال الحلقة

رامز جلال أعد مقدمة ساخرة خاصة من الفنانة بدرية طلبة قائلًا: بدرية طلبة أول متشوفها تحس إنها داية بتولد أطفال متعرفش هي جاية من فين.

تابع قائلا: بدرية طلبة حرف الشين ضايع منها خالص، وحاسة نفسها ملكة جمال وبتقول انا صحيح مش في بياض اليسا بس شايفه نفسي برنسيسة.

وسخر من اطلالتها: جاية ضاربة بصارة في بطنها الله يرحم أيام التوك توك.. وفاكرة نفسها كارينا كابول وماشية من غير بطاقة.

 

في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج بأخذ رأي بدرية طلبة في 3 صور لنجوم، وهما النجم أحمد مكي، والصورة الثانية كانت للفنانة شيماء سيف، والثالثة كانت لرامز جلال والذي وصفه بكلمة: "الشر"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.


دخلت الفنانة بدرية طلبة في حالة من الصدمة والصراخ فور ظهور رامز جلال وطلبت منه فور رؤيته أن يتركها لحالها، ونفذ رامز جلال ببرنامج رامز مجنون رسمي عدة مقالب في بدرية طلبة حيث صعقها بالكهرباء ثم صبغ شعرها وسكب عليها المياه وجعل الكرسي يلف بشكل دائري مخيف، لتدخل بدرية بعد ذلك في نوبة بكاء.

وقالت بدرية طلبة: بخاف يا رامز آه يا قلبي، ابوس رجلك سيبني اروح والنبي، وعندما فقدت الأمل بدأت في التلفظ بالفاظ وشتائم لرامز وتعرضت لصدمة عصبية من شدة الهلع والخوف

 

وقال رامز جلال لبدرية طلبه في نهاية الحلقة يا رب تكون الحلقة دي علمتك حاجة، وردت سريعا بقولها: آه علمتني ، علمتني مروحش برامج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"