دينا الشربيني تشوق جمهورها: نهاية "لعبة النسيان" غير متوقعة

دينا الشربيني تؤكد أن غموض مسلسل لعبة النسيان مستمر
دينا الشربيني سعيدة بتفاعل الجمهور مع لعبة النسيان
دينا الشربيني وانجي المقدم من تملك الاجابة على أسئلة لعبة النسيان الغامضة
دينا الشربيني تتعاون للمرة الثانية مع أحمد داود
دينا الشربيني من الحلقة الأولى لمسلسل لعبة النسيان
لعبة النسيان تؤكد أن الغموض سيهيمن على الحلقات المقبلة
دينا الشربيني تكشف موعد كشف غموض لعبة النسيان
9 صور

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بردود الأفعال حول الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" والذي تخوض به ماراثون دراما رمضان 2020، وأكدت أن المسلسل لا يزال حافلا بالأسرار والمفاجآت، ولن تحسم الحقيقة إلا مع اللحظات الأخيرة للحلقة الثلاثين.

لعبة النسيان
لعبة النسيان سيشهد المزيد من الأحداث المثيرة

أضافت دينا الشربيني في بيان لها، إن المسلسل يحمل في أحداثه العديد من الأسرار التي لم تكتشف بعد خاصةً أن شخصية "رقية" التي تجسدها في المسلسل تبدو غامضة ولا أحد يعرف من المحيطين بها إذا كانت فاقدة للذاكرة أم تدعي ذلك.

 

وتابعت مؤكدة أن ردود الأفعال التي وصلتها حول المسلسل من على مواقع التواصل الاجتماعي، أسعدتها وواعدت الجمهور أن هناك مفاجأة غير متوقعة في نهاية الأحداث.

 

ويعرض مسلسل "لعبة النسيان" حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

 

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني، ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"