أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أمانة جدة تصدر توضيحًا مهمًا بشأن المقابلات الشخصية لـ 210 وظائف

استطلاع امانة جدة بشأن المقابلات الشخصية عن بعد

أصدرت أمانة محافظة جدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توضيحاً مهماً بشأن المقابلات الشخصية للمتقدمين والمتقدمات لوظائفها التي أعلنت عنها في وقت سابق شهر رجب الماضي.


وفي التفاصيل، فقد أوضحت أمانة محافظة جدة، أن إجراء المقابلات الشخصية لوظيفة "مهندس مدني مساعد"، المعلن عنها خلال الفترة (7- 11) رجب 1441هـ، لعدد 210 متقدم ومتقدمة، ستتم عن بُعد عبر موقعها الإلكتروني.


وقالت الأمانة، في بيان لها، أن ذلك يأتي نظراً للظروف الحالية، ولعدم إمكانية إجراء المقابلات الشخصية مباشرة.


وكانت أمانة محافظة جدة قد أجرت استطلاعًا للرأي للمتقدمين لإجراء المقابلة الشخصية عن بُعد على جميع الوظائف لعدد (609) متقدمين ومتقدمة، وجاءت الأغلبية بالموافقة وذلك بنسبة 75% من المشاركين بالاستطلاع.


وبناءً على ذلك فقد قررت الأمانة إجراء المقابلة الشخصية عن بُعد، لافتةً إلى أنها سترسل رسائل نصية بالتاريخ والموعد وآلية إجراء المقابلة عبر برامج الاتصال المرئي.


ونبهت الأمانة المتقدمين إلى أن عدم حضور المقابلة الشخصية يعد عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف، وأن مَن لم يحضر أصول الوثائق بعد استئناف مباشرة الحضور إلى مقرات العمل مستوفية لجميع مكوناتها سيعد ذلك عزوفاً عن الرغبة في التوظيف.


وأكدت أمانة محافظة جدة أنه في حالة عدم اجتياز المقابلة سيتم استبعاد طلب المتقدم/ المتقدمة، وترشيح الأعلى نقاطا بشرط اجتياز المقابلة الشخصية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X