أزياء /أخبار أزياء

NEXT تعـيد تشغيل موقعها الإلكتروني والمستودعات ومراكز التوزيع في المملكة العربية السعودية

أعلنت علامة الأزياء البريطانية المفضلة للعائلة NEXT عن إعادة تشغيل موقعها الإلكتروني، والمستودعات ومراكز التوزيع الدولية للعملاء في المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس.
وكانت NEXT قد أوقـفت أعمالها مؤقتاً عبر الموقع الإلكتروني وكذلك عمليات المستودعات والتوزيع منذ 26 مارس، استجابة لتداعيات أزمة فيروس كورونا، والتزاماً بتوجيهات حكومة المملكة المتحدة. وقد تم اتخاذ القرار بعد الاستماع بعناية إلى آراء المعنيين بشأن مخاوف تتعلق بالسلامة.
وقامت NEXT منذ ذلك الحين بتطبيق إجراءات إضافية شاملة للسلامة بعد التشاور مع الموظفين ونقابتها للعاملين في المحلات ومراكز التوزيع USDAW، وأعادت تشغيل موقعها في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 30 أبريل 2020 - في الوقت المناسب استعداداً للعيد.
وسيقدم الموقع مبدئياً كمية محدودة من المبيعات في اليوم بما يتناسب مع إجراءات السلامة ضمن مستودعاتها في المملكة المتحدة. وبمجرد استلام الحد الأقصى من الطلبات في اليوم، سيتوقف الموقع الإلكتروني عن تلقي الطلبات، ويتحوّل إلى موقع "للتصفح فقط" حتى صباح اليوم التالي. ومن المتوقع أيضاً أن يستغرق التوصيل ما لا يقل عن 8-5 أيام.
وبدأت العمليات التشغيلية للشركة في المملكة المتحدة بدعم من الموظفين الراغبين والقادرين على العودة إلى العمل بأمان. وتم تطبيق قواعد صارمة للتباعد الاجتماعي، حيث لا يُسمح إلا بتواجد عدد محدود من أفراد فريق العمل في أي مستودع في وقت واحد.
ولا تزال عمليات الإلغاء واستفسارات الطلبات تحتل الأولوية القصوى، وتعمل فرق خدمة العملاء على مدار الساعة لمعالجة عمليات إلغاء الطلبات. وتشكر NEXT العملاء لدعمهم المتواصل وتفهّمهم خلال هذه الأوقات الصعبة، وتتطلع إلى استئناف أعمالها بالكامل في جميع أسواق الشرق الأوسط في أقرب وقت ممكن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X