أزياء /موضة

في الحلقة السادسة من برنامج «الترند... دليل الموضة»: أجمل إطلالات العيد من وحي نجمات مسلسلات رمضان 2019

 

من منا لا تدخل مرحلة التفكير في إطلالات العيد عند وصولنا إلى فترة نصف رمضان؟!

في شهر رمضان من كل عام، تتسابق نجمات المسلسلات العربية على الظهور بأجمل الإطلالات.. وأكثر ما لفتنا اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي  خلال رمضان 2019 في العام الماضي بصور نجمات المسلسلات مثل سيرين عبدالنور ونادين نجيم وغيرهما الكثيرات اللاتي تألقن بأجمل الأزياء العصرية، كل واحدة بحسب ما يناسب جسمها وقامتها بالإضافة إلى أسلوبها في اللبس.

وبما أن النجمات يعتبرن مصدر الوحي الأول لمختلف السيدات والشابات بالأخص خلال شهر رمضان، سوف نعود اليوم، في الحلقة السادسة من برنامج الموضة " الترند... دليل الموضة" The Trend على «الجميلة»،   بذاكرتنا إلى أنجح مسلسلات رمضان 2019 لنلقي نظرة على أجمل إطلالات النجمات، ذلك كي تتمكني من أن تستوحي منهنّ إطلالتك المميزة لعيد الفطر! بالأخص مع الشهرة الكبيرة التي استقطبنها في العام الماضي والملابس الفاخرة اللاتي اخترنها في المسلسلات.

وقد استوحينا لك من موقع SHEIN للتسوق إطلالات شبيهة بإطلالات النجمات في مسلسلات شهر رمضان 2019 كي نسهّل عليك الأمر في تسوق إطلالة العيد.. فاختاري ما يناسبك!

 

أجمل إطلالات العيد من وحي نجمات رمضان 2019

 

إطلالات العيد من وحي سيرين عبدالنور في رمضان 2019

 

-نبدأ مع بطلة مسلسل الهيبة 2019 النجمة سيرين عبدالنور التي لعبت خلاله دور الصحافية الأنيقة والمتألٌّقة بإطلالات عصرية معظمها جاء بتصميم فستان البلايز وطبعات الكاروهات.. هذا الترند بالفعل رائج جداً ويمكنك اعتماد إطلالة شبيهة بها لعيد الفطر 2020 من خلال موقع SHEIN  بالأخص إذا كنت امرأة جريئة وتحبين اللون الأحمر.

 

-أما إذا كنت تميلين أكثر للأناقة الكلاسيكية، اعتمدي إطلالة بالكاروهات باللون الأبيض والأسود على غرار إطلالة سيرين عبدالنور. وقد اخترنا لك من SHEIN إطلالات متنوعة شبيهة لتختاري الأقرب منها لشخصيتك.. اعتمديها يوم العيد لتلفتي الجميع بأناقتك، ونسقيها مع بوتس عالٍ إذا أحببت للوك عصري جذاب.

15%
59.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

-كما ظهرت سيرين في واحدة من حلقات مسلسل الهيبة خلال رمضان الماضي بفستان موديست بتصميم ميدي A Line مزركش بطبعات الورود الملونة كبيرة الحجم وأكمام منفوخة balloon sleeves آخر موضة. ولكن انتبهي، فالطبعات كبيرة الحجم لا تناسب الممتلئات.

يمكنك أن تغيري قليلاً من الإطلالة إذا لم تكوني من مشجعات الطبعات، إذا يمكنك اختيار فستان بتصميم A Line  ولكن بلون موحد.

وقد اخترنا لك من SHEIN:
SHEIN

15%
72.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

-ولإطلالة كلاسيكية بالبنطلون، لفتتنا  إطلالة سيرين بالبنطلون الأنيق الكحلي بالكشاكش والذي نسقته مع توب أبيض راقٍ.

وجدنا لك مثله على موقع SHEIN باللون الوردي الصيفي المنعش، منسقين معه بتوب شبه قريب من توب سيرين. ارتديه مع حذاء كعب باللون النيود لإطلالة راقية.

15%
63.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

إطلالات العيد من وحي نادين نجيم في رمضان 2019

 

-من جهتها، تميزت بطلة مسلسل «خمسة ونص» النجمة نادين نجيم الطبيبة ومن ثم النائبة بالبرلمان، بإطلالتها الأنيقة التي تميل أكثر إلى الكلاسيكية. وقد أعجبتنا طريقة ارتدائها للبدلة البيضاء suit والتي يمكن أن تجدي مثلها تماماً على SHEIN لتحصلي على إطلالة منعشة أنيقة.

15%
110.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

-أما إذا كان اللون الأبيض لا يليق بلون بشرتك الفاتحة، اعتمدي نفس أسلوب البدلة أو الطقم ولكن   بلون مختلف متل الأحمر أو الأخضر الباهت pale green  الذي يعتبر لونا صيفياً.

 

15%
91.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

إطلالات العيد من وحي ماغي بوغصن في رمضان 2019

 

-في مسلسل «بروفا» الذي عرض خلال شهر رمضان 2019، والتي قامت بطلته النجمة ماغي بوغصن بدور المعلمة، استوحينا لك منه هذه الإطلالة الكاجوال ليوم العيد واللي بتناسب الفتاة العملية والـ  التي تحبذ الابتعاد عن التكلف بإطلالتها وتعشق البساطة مع إضافة لمسات ملفتة متل السكارف على الرأس ورفع الشعر بشكل دائم.

احصلي على إطلالة شبيهة من SHEIN من خلال الحصول على هذا الفستان بطبعات الورود الصيفي، ونسقي معه جاكيت دينيم باللون الأبيض.

15%
67.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

إطلالات العيد من وحي دانييلا رحمة في رمضان 2019

 

وإذا كنت ذات قامة طويلة ممشوقة وجسم نحيف، لا تترددي بالحصول على نفس إطلالة دانييلا رحمة خلال مسلسل «لآخر نفس» الذي عرض في رمضان 2019. وهو عبارة عن فستان من المخمل باللون النيلي.

استوحي هذه الإطلالة ليوم عيد الفطر 2020 من خلال تسوق فستان شبيه من SHEIN. نسقي معه مجوهرات من الذهب  الأصفر مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق لاستكمال الإطلالة.

 

15%
55.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

إطلالات العيد من وحي ياسمين صبري في رمضان 2019

 

-طغى اللون الأحمر الجريء على معظم إطلالات ياسمين صبري التي كانت بطلة مسلسل «حكايتي» ضمن ماراثون دراما رمضان 2019 الماضي.

استوحي إطلالتك لسهرة عيد الفطر 2020 من هذا الفستان والذي انتقينا لك مثله من SHEIN، المصمم من من الساتان الأحمر. ونسقيه مع صندل بكعب باللون الأسود أو الذهبي.

15%
145.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية
X