اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في الحلقة السادسة من برنامج «الترند... دليل الموضة»: أجمل إطلالات العيد من وحي نجمات مسلسلات رمضان 2019

 

من منا لا تدخل مرحلة التفكير في إطلالات العيد عند وصولنا إلى فترة نصف رمضان؟!

في شهر رمضان من كل عام، تتسابق نجمات المسلسلات العربية على الظهور بأجمل الإطلالات.. وأكثر ما لفتنا اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي  خلال رمضان 2019 في العام الماضي بصور نجمات المسلسلات مثل سيرين عبدالنور ونادين نجيم وغيرهما الكثيرات اللاتي تألقن بأجمل الأزياء العصرية، كل واحدة بحسب ما يناسب جسمها وقامتها بالإضافة إلى أسلوبها في اللبس.

وبما أن النجمات يعتبرن مصدر الوحي الأول لمختلف السيدات والشابات بالأخص خلال شهر رمضان، سوف نعود اليوم، في الحلقة السادسة من برنامج الموضة " الترند... دليل الموضة" The Trend على «الجميلة»،   بذاكرتنا إلى أنجح مسلسلات رمضان 2019 لنلقي نظرة على أجمل إطلالات النجمات، ذلك كي تتمكني من أن تستوحي منهنّ إطلالتك المميزة لعيد الفطر! بالأخص مع الشهرة الكبيرة التي استقطبنها في العام الماضي والملابس الفاخرة اللاتي اخترنها في المسلسلات.

وقد استوحينا لك من موقع SHEIN للتسوق إطلالات شبيهة بإطلالات النجمات في مسلسلات شهر رمضان 2019 كي نسهّل عليك الأمر في تسوق إطلالة العيد.. فاختاري ما يناسبك!

 

أجمل إطلالات العيد من وحي نجمات رمضان 2019

 

إطلالات العيد من وحي سيرين عبدالنور في رمضان 2019

 

-نبدأ مع بطلة مسلسل الهيبة 2019 النجمة سيرين عبدالنور التي لعبت خلاله دور الصحافية الأنيقة والمتألٌّقة بإطلالات عصرية معظمها جاء بتصميم فستان البلايز وطبعات الكاروهات.. هذا الترند بالفعل رائج جداً ويمكنك اعتماد إطلالة شبيهة بها لعيد الفطر 2020 من خلال موقع SHEIN  بالأخص إذا كنت امرأة جريئة وتحبين اللون الأحمر.

 

-أما إذا كنت تميلين أكثر للأناقة الكلاسيكية، اعتمدي إطلالة بالكاروهات باللون الأبيض والأسود على غرار إطلالة سيرين عبدالنور. وقد اخترنا لك من SHEIN إطلالات متنوعة شبيهة لتختاري الأقرب منها لشخصيتك.. اعتمديها يوم العيد لتلفتي الجميع بأناقتك، ونسقيها مع بوتس عالٍ إذا أحببت للوك عصري جذاب.