عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس باللون الوردي

مكياج عروس
ناكيد هييت للعام 2020
المجموعة الوردية للفلانتاين 2020 من ستورم
مجموعة شيري بلوسوم 2020
علبة هدى بيوتي الوردية للعام 2020
علبة ألوان بورن زيس واي لربيع 2020

اللون الوردي من أبرز ألوان المكياج الرائجة في 2020، للنعومة التي يعطيها هذا اللون للوجه، والبساطة التي يتماشى بها مع كل ألوان الملابس، ويعتبر من أفضل ألوان العروس في 2020 أيضًا.
تعرفي على أفضل علب ألوان المكياج في 2020، والتي تقدم درجات من اللون الوردي تناسب طبيعة بشرتك، وجربيها على بشرتك قبل الزفاف، واستعيني بها في إطلالتك اليومية بعدها.

تابعي المزيد: كونتور تصغير الجبهة للعروس


هدى بيوتي: علبة النود الوردية الجديدة

مكياج عروس
مكياج عروس


علبة النود الوردية الجديدة من هدى بيوتي، تعتمد على ألوان "النود" أو درجات البيج القريبة للون البشرة العادية، ممزوجة جميعًا باللون الوردي، اللامع منه والمعتم، لتكون مثالية للسهرات الكبيرة، والطلعات اليومية بمكياج بسيطة.


مجموعة شارلوت الخريفية


تسمى هذه المجموعة باسم "حديث الوسادة"، كدلالة على نعومة ألوانها، وتجمع العديد من درجات اللون الوردي مع البني والبيج بعض تداخلات اللون الموف، لتناسب البسرة الخمرية والسمراء.


ناكيد هييت مجموعة 2020


مجموعة 2020 من ناكيد هيت، الوردية تحمل بعض الذهبي والبني والموف، الذين يضفون تألقًا عند اندماجهم مع الوردي، خاصة لإبراز عينين العروس، كما تحتوي على درجتين من الأبيض الناعم الذي يستعمل في إبراز عضمةالحاجب.


مجموعة إنسفري الوردية الوردية لعام 2020

مكياج وردي
مكياج وردي


صدرت هذه المجموعة الشهر الماضي، وهي مستوحاة مش أشجار زهرة الكرز، التي تزهر في الربيع، والتي تتميز بلونها الوردي المميز، وهي مجموعة كاملة من درجات اللون الوردي الناعمة اللامع منها والمعتم، مع الروج والهايلايتر.


مجموعة بورن زيس واي لعام 2020


هذه المجموعة مقسمة إلى نصفين من كل لون، نسخة معتمة، ونسخة لامعة، قد تستعمل كل نسخة على حدى، ولكنها اللونين معًا يعتبرا مثاليين لموضة ظلال العيون اللامعة للعروس.


درجات ألوان الروج المثالية مع المكياج الوردي

درجات مكياج اللون الوردي
درجات مكياج اللون الوردي


درجات الموف المعتم، درجات الفوشيا الداكنة، درجات النود، كلها ألوان قريبة من الوردي وتلائمه، كما أنها رائجة في العام 2020، يمكنك أن تختاري منها ما يبرز لون بشرتك ويحدد شفتيك أكثر، جربي أكثر من خيار مع خبيرة المكياج واختاري الأفضل في الصور.

تابعي المزيد: تفتيح البشرة قبل الزفاف بماسك النشا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X