فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مشاكل ماغي بو غصن مستمرة في الحلقة 11 من "أولاد آدم" وكاتب العمل: "ما بقا عيدا"

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "أولاد آدم" محاولة القاضية (ديما) التي تلعب دورها الممثلة ماغي بو غصن أن تتدخل وتحل مشكلة هروب شقيقها (هشام) من القضاء واقناعه تسليم نفسه إلى الشرطة وتخفيف الحكم عليه، لاسيما بعد دخوله لبنان بجواز سفر مزور نظراً إلى أنه مطلوب للعدالة بجريمة تعنيف فتاة والتسبب بشللها.
ومن جانب آخر يستمر غسان الذي يلعب دوره (مكسيم خليل) في خداع زوجته (ديما) ويدخل في علاقة مع فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً، ويدخل في مواجهة مع زوج والدتها ويتشاجرا سويًا.
وأما عن مايا التي تلعب دورها (دانييلا رحمة) فتلبي طلب سعد الذي يلعب دوره (قيس الشيخ نجيب) وتذهب إلى منزله لكي تعيش معه بقية حياتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on


وكانت ماغي شوقت متابعي المسلسل لمشاهدة الحلقات المقبلة التي ستحمل أحداثاً مشوقة. فنشرت الفيديو المرفق من الحلقة السابقة والذي واجهت فيه شقيقها الذي دخل إلى لبنان بطريقة غير شرعية.
وعلقت قائلة: "مين مننا ما عندو مشاكل ومصايب بحياتو؟ ديما قوية.. بس مشاكلها كتيرة.. شو ناطرها بمسلسل اولاد ادم؟ تابعوا حلقة جديدة الليلة على mtv".
وفي السياق نفسه، علّق كاتب المسلسل رامي كوسا على منشور بو غصن ممازحاً: "بس كتير مصايب هيك والله.. ما بقى عيدا وعد".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on


وفي سياق الحلقة 11 تغضب ديما من دخول شقيقها هشام للبلد لأنها قاضية، وتحاول جاهدة عدم اظهار أي نقطة سوداء على صفحتها كقاضية.
وتعمل ديما أيضاً على اخفاء شقيقها هشام في منزلها، وتمنعه من الظهور للعامة وعدم معرفة أي أحد مكانه وتطلب منه ذلك حتى لا يستطيع أحد أن يضع عليها نقطة، أحداث غامضة تحصل بانتظار ما ستحمله الحلقات المقبلة.

تابعي المزيد: دارين حداد تشوق الجمهور بصورة لها مع بسام كوسا من مسلسل "سوق الحرير"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X