اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عروض أزياء عروس 2021 الإفتراضية:عودة إلى حقبة التسعينات!

Pronovias
عقدة الفراشات تزين فساتين الزفاف
فساتين زفاف تليق بحفل العشاء
فساتين زفاف بتفاصيل صغيرة
7 صور

بدت عروض أزياء عروس 2021 مختلفة هذا العام، بسبب وباء كورونا الذي اجتاح العالم وغيّر كل خطط العرائس وحتى صانعي الأزياء. لكن مع كل ما يجري في العالم قدمت عروض إفتراضية للعروس من اشهر دور الأزياء نلخصها لك فيما يلي:

تابعي المزيد: فساتين زفاف فخمة استوحيها من نجمات الخليج


العودة إلى موضة التسعينات

فساتين مع جيوب
فساتين مع جيوب


موضة التسعينات عادة من جديد، وللعروس التي ترغب بفستان من هذه الحقبة عليها أن تختار فستاناً مع الجيوب أما فقصة الفستان يجب أن تتسم بالبساطة. وهذا ما رأيناه في عروضBHLDN و Nouvelle Amsale.


تفاصيل صغيرة مثيرة

تفاصيل صغيرة
تفاصيل صغيرة


أعطت التفاصيل الصغيرة المثيرة غير المتوقعة في تصاميم Amsale رغبة لدى كل العرائس بتجديد زواجها وارتداء فستان زفاف بتصميم ناعم يحمل تفاصيل صغيرة من الدانتيل على الظهر مثلاً والتي استوحت من الزمن الماضي وتحديداً في حقبة التسعينات.

تابعي المزيد: بفترة الحجر المنزلي.. راجعي أجمل فساتين زفافك 2020


فساتين Minis

فساتين ناعمة
فساتين ناعمة

قد يكون الطقس القادم دافىء لكن دار Viktor & Rolf قدّم فساتين بخامة سميكة قليلاً، تناسب هذه الفساتين حفل عشاء أو حفل استقبال الضيوف. هذه الفساتين ستظهر بكثرة خلال الموسم القادم كون العروس تتجه أكثر إلى التصاميم البسيطة والتي تحمل تفاصيل صغيرة.

 

الكلاسيكية لم تغب أبداً

فستان زفاف كلاسيكي
فستان زفاف كلاسيكي

رغم كل التصاميم العصرية والجريئة التي تحبذها العروس لكن الكلاسيكية لا تغب عن بال مصمم الأزياء، فكانت التصاميم الكلاسيكية حاضرة بقوة من خلال فساتين الساتان الخالية من التطريزات إضافة إلى الفساتين الناعمة والتي تتميز بقماشها الناعم وتصاميم الياقة المختلفة.

 

تصاميم من وحي ميغان ماركل

فستان زفاف من وحي ميغان ماركل
فستان زفاف من وحي ميغان ماركل

في كل عروض الأزياء لا بد من أيقونة أو فستان من وحي نجمة معينة، ودار Pronovias اختار العروس ميغان ماركل لتصميم فساتين زفاف من وحي إطلالتها يوم زفافها من الأمير هاري. إن كنت ترغبين بفستان زفاف مع ذيل طويل وناعم ما عليك سوى اختيار دار Pronovias.

شاهدي تصاميم عروس 2021 من خلال العروض الإفتراضية، وأخبرينا أي دار ألهمك لإختيار فستان زفافك في الموسم القادم؟