فيديو: أحمد سعد يستعد للزواج "من خارج الوسط الفني" وهذا مصير حقوق سمية الخشاب

أحمد سعد سيتزوج قريبا من خارج الوسط الفني
ريم البارودي أغلقت باب الخلافات مع أحمد سعد
سمية الخشاب ستحصل على حقوقها الشرعية من أحمد سعد
أحمد سعد قرر عدم الزواج من الوسط الفني بعد طلاق سمية الخشاب
أحمد سعد لا يزال مستمرا في النزاع القانوني مع سمية الخشاب
أحمد سعد لن يكشف هوية عروسه الجديدة
6 صور

كشف المطرب والفنان أحمد سعد، عن استعداده للزواج قريبا خلال العام الجاري 2020، مؤكدا أن هوية العروس الرابعة ستكون مفاجأة ولكنها من خارج الوسط الفني، لأنه قرر عدم الزواج من فنانة مجددا، وأشار إلى أن النزاع القانوني بينه وبين طليقته الفنانة سمية الخشاب حول حقوقها الشرعية لا يزال متداولا أمام المحاكم، وإنه حريص على أن يمنحها كل حقوقها من أجل إرضاء الله فقط.

أحمد سعد
أحمد سعد قرر إعادة الحقوق الشرعية لسمية الخشاب

وأضاف أحمد سعد، خلال استضافته ببرنامج mbctrending، قائلًا: إن شاء الله .. بإذن الله قريب"، وأشار في تصريحات سابقة للبرنامج أن العروس لن تكون من الوسط الفني، فهو لا يريدها من الوسط.

وعلق أحمد سعد، على دور زوجته السابقة سمية الخشاب، في القضاء على فكرة الزواج من الوسط الفني مجددا، قائلًا: قضت على هذا القرار وعلى جميع الأفكار، وحول الدعاوى القضائية بينهما، قال إنها مستمرة، وأنه حريص على أن يعطيها حقوقها، ليس من أجلها، ولكن لله فقط.

 

وأوضح أحمد سعد، ايضًا أنه يعمل على ألبومه الغنائي الجديد، المنتظر أن يتم طرحه خلال هذا العام، مشيرًا إلى أن الألبوم كان مكون من 10 أغاني، طرح منهم أثنين في مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان، وسيقوم بتسجيل أغنيتين أخريتين ليكتمل الألبوم.

 

وسبق أن اعترف المطرب أحمد سعد بوجود قصة حب جديدة في حياته، ولكنه تعلم الدرس من تجربتيه مع زوجتيه السابقتين سمية الخشاب وريم البارودي وقرر ألا يكشف عن تفاصيل حياته الخاصة، وسيبقى القصة طي الكتمان، ونفي سعد أن يكون مظلوما بعد حملة الهجوم عليه من زوجته سمية الخشاب، مؤكدا أنه لا يوجد شخص مظلوم فيما حدث، وكل وطرف حصل على حصاد نيته وأعماله!!

 

وأضاف أحمد سعد أثناء لقائه فى برنامج "الجمعة في مصر" تقديم الإعلامية ياسمين سعيد: هذه المرة سأضع سياجا من السرية حول هذه العلاقة العاطفية حتى لا اتعرض لنفس الأزمات التي تعرضت لها في المرات السابقة، مؤكدا أن اختياره هذه المرة مختلف تماما عن اختياراته السابقة.

 

أكد أنه تعلم بالكي والنار، وغير مستعد لخوض هذه المعاناة مرة أخرى، مشيرا إلى أنه أفضل نفسيا الآن، وبات أقرب إلى الله، ووأكد تصفية الخلافات مع الفنانة ريم البارودي وعودة الصداقة بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"