اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عقاب رادع.. تأخر عن موعد العمل فتم تعليقه على السقالات

«لي ستريت» يلتقط صورة سيلفي مع «جوردان»
«جوردان ويفر» معلقاً بالسقالة
2 صور

«من أمن عقابه، ساء أدبه»، هذا ما فعله رئيس بناء في أحد المواقع البنائية عندما تأخر أحد العمال عن موعد العمل لمدة خمس دقائق؛ حيث قام بلفه في رول الإستريتش وعلقه على إحدى السقالات حتى يكون عقاباً رادعاً له عن تأخره في عمله، وبحسب موقع «ميرور»، تم تغليف «جوردان ويفر» البالغ من العمر 20 عاماً وهو عامل بناء، في رول الإستريتش وربطه بالسقالات لعدة ساعات باعتباره عقاباً على التأخر عن العمل؛ حيث ظهر «جوردان» في الموقع في وقت متأخر خمس دقائق؛ لذلك كان ملفوفاً في رول الإستريتش ورُبط بالسقالات في منطقة بايجنتون التي أقامتها شركة DDC Scaffolding المملوكة لشركة Tim Wright؛ حتى أن زملاءه أرفقوا عليه لافتة من الورق المقوى مكتوب عليها «آسف للتأخر»، ووضعوا «قبعة» خاصة على رأسه.


أفاد موقع Devon Live أن «جوردان» كان مربوطاً بالسقالات لأكثر من ثلاث ساعات، وهو ما لم يلفت انتباه المارة المحليين فحسب؛ بل أيضاً ضباط الشرطة الذين تأكدوا من أنه بخير.


قال مقاول العمل المشرف على العمال «لي ستريت»: «إن الأمر كان مجرد مزحة لجعل الناس يبتسمون، إنه لا يتأخر عادةً، لكنه يتشوق لذا فهو يتعلم الدرس!».


«يجد الناس هذا الأمر مسلياً، لقد ألقى عمال NHS صفيراً أثناء مرورهم، وتوقف بعضهم ليقولوا شكراً لك على وضع ابتسامة على وجوههم».


«كان «جوردان» أكثر من سعيد لوجوده أعلى السقالة، وأراد بذلك الوصول إلى الأخبار المسائية على شاشة التليفزيون، إنه ليس بالشيء الذي نفعله عادة، ولكنه ساعد في الابتسامة ورفع المعنويات».


وأكد «جوردان» أن المزحة ليس لها علاقة به، وأن السقالات أقيمت باهتمام فقط وهي تحمل لافتة، وليس شخصاً عليها.


قال تيم: «إن السقالات كانت موجودة منذ فترة طويلة وهي لأغراض إعلانية فقط».