أزياء /موضة

قفاطين شرقية مناسبة لشهر رمضان

أصالة ترتدي قفطانًا مغربيًا أنيقًا
فقطان ذات تصميم فاخر ورداء يعطيه فخامة
قفطان من الشيفون
قفطان من تصميم فاخر
قفطان من الستان الخفيف
قفطان من الستان لإطلالة جذابة
قفطان من الحرير مناسب للمنزل
قفطان من الحرير وحزام ذهبي عريض عند الخصر

تحرص الكثير من الفتيات على الظهور بإطلالات شرقية أنيقة تتناسب مع أجواء شهر رمضان المبارك، وذلك بارتداء عبايات شرقية أو قفاطين، مع ارتداء الإكسسوارات المناسبة لتلك الإطلالة.
وتعد القفاطين الشرقية من أكثر الاستايلات الملائمة خلال الشهر الكريم، حيث تجمع بين الأناقة والاحتشام، كما تعطي للفتاة مظهرًا إطلالة فخمة وراقية، كما تفضلها الكثير من الفتيات اللاتي تفضل الأزياء الشرقية.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لكِ "سيدتي. نت" مجموعة مختلفة من القفاطين الشرقية المناسبة لشهر رمضان، لمساعدتك في اختيار إطلالتك المُفضلة خلال الشهر الكريم.

تابعي المزيد:موديلات عبايات وجلابيات ملونة موضة 2020 للحجر المنزلي

 

- قفطان من الحرير أو الشيفون في المنزل

قطفان الحرير
قطفان الحرير


إذا كنت تحضرين لعزومة في منزلكِ خلال أيام رمضان سواء كانت عزومة للإفطار أو السحور، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء قفطان من قماش الحرير أو الشيفون باعتبارههما من أنسب الأقمشة للسيدات أثناء الحركة داخل المنزل، كما يمكنك مقابلة الضيوف بهذا القفطان الأنيق الذي يناسب العزومات والمناسبات العائلية.
كما يمكنكِ ارتداء القفطان ذات ورود بدرجات اللون الزهري، وأكمام طويلة واسعة، مع حزام رفيع لإطلالة منزلية هادئة وجذابة، إذ يُفضل اختيار ألوان مشرقة تتناسب مع فصلي الربيع والصيف.

تابعي المزيد:فساتين وجلابيات رمضان من رؤى الصبان

 

- قفطان من الستان مرصع باللؤلؤ البسيط

قفطان الساتان
قفطان الساتان


إذا كنتِ مدعوة على عزومة لتناول وجبة الإفطار أو السحور في أحد المطاعم، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء قفطان من الستان مرصع باللؤلؤ، مع وضع حزام عريض من نفس قماش القفطان، ويكمنكِ أيضاً اختيار شنطة صغيرة على شكل مستطيل من نفس لون القفطان، وحذاء ذو كعب مرتفع يتناسب مع تلك الإطلالة.

تابعي المزيد:تنسيقات رمضانية من الفنانة أروى


- قفطان من الساتان المطرز ذو تصميم فاخر

قطفان الساتان المطرز
قطفان الساتان المطرز


تلجأ الكثير من الفنانات خاصة والمشاهير من السيدات عامة، إلى ارتداء قفاطين ساتان ذات تصميمات فاخرة، مع رداء طويل يزيد القفطان فخامة.
ويمكنكِ تنسيق المجوهرات الذهبية البارزة لإطلالة رائعة، حيث تناسب هذه الإطلالة الرائعة حفلات الزفاف أو المناسبات الاجتماعية التي تقام في أوقات المساء.

تابعي المزيد:إطلالات للمحجبات من وحي فريال حسام لأناقتك في رمضان

X