أسرة ومجتمع /شباب وبنات

صفات البنت الجذابة

صفات البنت الجذابة
صفات البنت الجذابة
صفات البنت الجذابة

تتميز كل بنت عن أخرى بوجود مواصفات تميزها عن غيرها، فكل بنت في هذا العالم لها صفات خاصة بها تجعل منها فتاة جميلة، لكن في بعض الأحيان قد يكون هناك عدد كبير من الفتيات يتمتعن بمواصفات جذابة أكثر من غيرهن، تقول أميرة حبراير، الخبيرة النفسية، إن رغبتِ أن تصبحي ذات جاذبية كبيرة، عليكِ البحث عمّا يجعلك تنفردين عن غيرك من الفتيات، إذ من الأفضل أن تعتمدي على طبيعتك وميولك الشخصي، وابتعدي عن التقليد. وهذه الصفات تزيدك جاذبية:


الاستقلالية

6686571-2065882551.jpg

إذ يشعر الرجل بسحر خاص تجاه الفتاة التي تعرف كيفية اتخاذ قراراتها الخاصة باستقلال عن الآخر، والتي لا تعيش كتابع لهم، بل ترسم طريقها وطبائعها وسلوكياتها وحديثها، بناءً على قناعاتها الخاصة.


الذكاء

فالفتاة الفطنة التي تتمتع بالذكاء تتميز بعدد من المواصفات التي تولدها تلك الصفة مثل الأفكار العظيمة والمقدرة على حل المشكلات واقتناص الفرص والنجاح في معظم المستويات، وذلك يعني حياة مليئة بالصخب لا الملل والضجر.
الجمال: مهما تحدثنا عن بروز الكاريزما وتألقها وطغيانها على الشخصية؛ فإنه لا بد أن نقول إن الجمال الخارجي لا يمكن أن يستثنى فهو معيار مهم لدى معظم الرجال الذين يحبون فئة معينة من الجمال قد تتعلق بالعيون الواسعة أو الثغر الباسم أو الشعر الطويل وغيرها، ولا بد أن نقول إن الاهتمام بالشكل لا ينفصل عن ذلك الجمال أبداً.


الاحترام

يرغب الرجل بالارتباط بفتاة تدرك أهمية الاحترام الذي قد يطغى على الحب، وذلك لأنها تعني تقدير شخصية الآخر وأفكاره وعقليته وطريقة حياته وطبائعه، وهي حبل الود الذي يبقى مهما برزت المشكلات.


القوة

فالفتاة القوية قادرة على الوقوف بجوار الرجل، حتى يتمكن من تحقيق ما يصبو إليه من أحلام وأماني وطموحات، وذلك لأنها تعلم أن نجاحه مربوط بنجاحها على الدوام.


المرح

6686576-470119569.jpg

 فمن المعروف أن الرجل ميال للعب واللهو أكثر من الفتاة التي تهتم بمتطلبات الحياة بشكل أكبر دوماً، ومن المهم أن تكون الفتاة حيوية ونشيطة وخفيفة الظل لا تكثر من التذمر والأحزان.


الابتسامة

6686566-729122266.jpg

 إحدى صفات الفتاة الجذابة هي الابتسامة؛ حتى ولو كانت الابتسامة صغيرة أو بسيطة، فهي تُعبر مهما كان نوعها عن ابتسامة جذابة للجنس الآخر، ولكن يجب ألَا تكون ابتسامة مصطنعة أو مُزيفة، فيجب أن ترتسم الابتسامة على الفم عند الشعور بها والإحساس فيها بشكل حقيقي.


الطموح


تُعتبر سمة الطموح من السمات الجذابة في الفتاة؛ حيثُ يُحبذُ الرجال المرأة التي لها أحلام وتطلعات ورؤى مُستقبلية تسعى إلى تحقيقها والوصول إليها للشعور بمذاق النجاح فيها.
لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات» راسلونا
على الإيميل الخاص بالقسم
[email protected] net
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات في أقرب وقت من الإرسال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X