فستان ذات أجنحة الفراشة ومزين بالترتر على أطراف الجناحين
فستان شيفون مطرز عند منطقة الصدر والأكمام.
فستان واسع من الجبردين بحمالات
فستان واسع من الشمواه بحزام عند الخصر
فستان واسع من القطيقة في القطن
فستان من الليكرا الناعم في القطن برباط عند الخصر
فستان مفتوح مطرز بالدانتيل أو الجوبير اللامع.
فستان واسع من الليكرا الناعم في القطن بحمالات
فستان عليه نقشات من الورورد مع حزام ستان عند الخصر
فستان شيفون عليه نقشات من الورود
فستان من الحرير برباط عند الخصر
12 صور

أصبحت موضة الفساتين الواسعة من أكثر الصيحات رواجاً بين الفتيات، بخاصة المحجبات، حيث تضفي على إطلالة أي فتاة لمسة راقية وناعمة، حيث تجمع بين الأناقة والاحتشام.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لكِ "سيدتي. نت" مجموعة مختلفة من أحدث موديلات الفساتين الواسعة للمحجبات، لاختيار الموديل الملائم لجسمك وشخصيتك:

تابعي المزيد:عبايات باللون البرغندي من صيحات موضة 2020

 

- فستان من الجبردين أو الليكرا الناعم في القطن

 

فساتين ليكرا
فساتين بحمالات


يعد القماش الجبردين والليكرا الناعم من أجود الأقمشة وأنسبها للخروج في كل الأوقات، فإذا كنتِ تردين ارتداء فستان واسع يمكنكِ اختياره من بين تلك الأقمشة، ويفضل أن يكون الفستان بحمالات، لترتدي قميص أبيض أو بلوزة شيفون فاتحة تحته، ويمكنكِ تزيينها بأزرار صغيرة من نفس لون القماش، لإطلالة تناسب الذهاب إلى الجامعة.

تابعي المزيد:تنسيقات مناسبة للشابات المحجبات من وحي شهد الزهراني


- فستان بحزام على الخصر

فساتين بحزام
فساتين بحزام


لإطلالة أنيقة تناسب الخروجات والعزومات في أوقات المساء، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء فستان واسع طويل، مع وضع حزام عند منطقة الخصر، ليعطيكِ مظهراً راقيًا.
ويمكنكِ اختيار نوع القماش المناسب للفستان حسب رغبتك، فيمكنك تنسيق تلك الإطلالة بانتقاء فستان من الحرير مع تطريز وتزيين أكمام الفستان بالدانتيل أو الجوبير، كما يمكنك اختيار نفس الموديل وعليه نقشات من الورود مع حزام من الستان، ليكون ملائمًا لحضور مناسبة اجتماعية خلال المساء.

تابعي المزيد:للمحجبات.. استوحي من حصة الخطاف تنسيقات بنطلونات الجينز الصيفية الواسعة

 

- فستان سهرة أو سواريه للمحجبات

فساتين سواريه
فساتين سواريه


إذا كنت محجبة ومدعوة على سهرة أو حفل زفاف أو خطوبة، يمكنك اعتماد تلك الإطلالة، بارتداء فستان واسع من الليكرا الناعم في القطن مع عباءة مفتوحة مطرزة بالخرز والكريستال اللامع من نفس لون قماش الليكرا، مع ارتداء حذاء ذات كعب عال.
ويمكن للسيدات المحجبات الاختيار بين أكثر من موديل للفستاتين الواسعة في المناسبات، كاختيار فستان من الشيفون الناعم وواسع الأكمام، ومطرز باللؤلؤ عند منطقة الصدر وأطراف الأكمام، كما يمكنك اختيار موديل الفستان ذات أجنحة الفراشة، فهو مناسبًا بشكل أكبر للسيدات في عُمر الأربعين أو الخمسين.

تابعي المزيد:أزياء ربيعية مريحة للمحجبات من وحي إسراء عثمان