لايف ستايل /سياحة وسفر

جولات افتراضية في هذه المعالم السياحية من منزلك

جولات افتراضية في هذه المعالم السياحية من منزلك

مع الحجر المنزلي الوقائي، لمنع انتشار وباء "كوفيد_19"، يقدّم "سيدتي. نت" جولات افتراضية في هذه المعالم السياحية، من منزلك.
 


قصر باكنغهام


المقرّ الرسمي الأيقوني للملكة إليزابيث الثانية، هو قصر باكنغهام، الذي كان أصلًا منزل الملك البريطاني منذ سنة 1837. من بين 775 غرفة في قصر باكنغهام، تقدّم الجولة الافتراضية مجموعة منها، بما في ذلك غرفة الرسم البيضاء، وتلك الزرقاء، وغرفة العرش...
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا


تابعوا المزيد: رحلة افتراضية إلى اليونان


دار سيدني للأوبرا


خطوط الطيران من بلاد العرب إلى مدينة سيدني النابضة بالحياة متوقفة راهنًا جرّاء الجائحة، لكن الشبكة العنكبوتية تسمح باستكشاف دار الأوبرا الشهيرة، في جولة افتراضيّة شاملة. تعدّ دار سيدني للأوبرا من الرموز السياحيّة الهامّة في العالم، وهي مُسجّلة على لائحة مواقع اليونسكو للتراث العالمي. هذا البناء "الرشيق" الذي يشبه الأشرعة المتدفقة، محاط بالماء. ويحلو التقاط صورة له، أثناء القيام برحلة بحرية انطلاقًا من الميناء، أو من أحد المطاعم. كما تحلو الجولة المُنظّمة في هذا المبنى الجذّاب، الذي يضمّ المسارح والاستديوهات وقاعات العرض، مع النظرة وراء الكواليس في هذا المبنى الشهير.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا
 


تاج محل


غالبًا ما يمتلئ ضريح تاج محل الرخامي المهيب، وأراضيه المذهلة بالسائحين، ويمكن الاستمتاع به راهنًا عن قرب، وبعيدًا من الحشود عبر جولة افتراضيّة. يوصف "تاج محل" بأنه "جوهرة التاج" في الهند، وهو مبني منذ حوالي 350 سنة من الإمبراطور المغولي شاه جهان لزوجته، وتتأثر عمارته بالأسلوب الإسلامي.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعوا المزيد: السياحة في سويسرا وأنتم في المنزل


جورجيا أكواريوم


هو الحوض المائي الأكثر كبرًا في العالم، إذ يضمُّ أكثر من مئة ألف من الحيوانات المائية العائمة في أكثر من 10 ملايين غالون من المياه العذبة والمالحة، مع الإشارة إلى أن حجم بعض المخلوقات هائل! الجولة في هذا العنوان السياحي تجعل السائح يتعرّف إلى نوع الحياة في المياه الباردة بمحيطات العالم. وإلى مخلوقات عدة سابحة في الأكواريوم، هناك التنانين البحريَّة الأُستراليَّة وسرطانات البحر والأسود البحرية في كاليفورنيا. وفي معرض "ريفر سكاوت"، هناك تماثيل لسمك البيرانا، والحوض الأكبر (فوياجر) الذي يحتوي على نحو ستّة ملايين غالون، ويأوي القروش، مع وجود نفق بطول 30 مترًا.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا
 


متحف دورسيه


يقع هذا المتحف التاريخي في وسط باريس، وقد تم تركيبه في محطة سكة حديد Orsay السابقة. بُني في الأصل للمعرض العالمي لسنة 1900، وهو يعرض مجموعات فنية من الفترة الممتدة بين 1848 و1914.
يحلو القيام بنزهة افتراضيّة عبر الممرات الفخمة، ومشاهدة أعمال العشرات من الفنانين الفرنسيين المشهورين، بما في ذلك مونيه وغوغان وفان جوخ.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا



أثينا أكروبوليس


هو رمز أثينا واليونان، وعبارة عن تلّ صخري يرتفع في قلب أثينا الحديثة، إلى جانب ثلاثة معابد رائعة تعود إلى القرن الخامس قبل الميلاد، الأكثر شهرةً بينها هو الـ"بارثينون"، الذي كان يتألف في الأصل من 58 عمودًا تدعم سقفًا.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا
 

تابعوا المزيد: "إثراء" يطلق جولات افتراضيّة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X