أقراط الهوب الدائرية موضة 2020

Dolce &Gabbana
Prabal Gurung
Oscar De La Renta
Balmain
Alberta Ferreti
Dolce &Gabana
Missoni
Dolce &Gabana
Oscar De La Renta
Prabal Gurung
Marn
Proenza Schouler
Mark Fast
Versace
Tommy Hilfiger x Zendaya
Proenza Schouler
Dolce &Gabana
18 صور

خلال عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 سادت موضة العديد من الاقراط ، كان اهمها موضة أقراط الهوب الدائرية Hoop Earrings .

وظهرت موديلات مميزة تنوعت بين الحلقان الصغيرة والكبيرة، الرفيعة والسميكة، كوني أول من يتبنى هذه الصيحة العائدة من الثمانينات ونسقيها بأسلوبك الخاص هذا الموسم.

تابعي المزيد:أقراط سوليتير ترند لعام 2020




أقراط الهوب المرصعة موضة 2020

 

Prabal Gurung
Prabal Gurung



بالإضافة إلى الأقراط الكلاسيكية، قدمت بعض الماركات موديلات مرصعة باللؤلؤ الأبيض والملون وغيرها من الأحجار، أحببنا الموديلات الفلكلورية من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والأقراط المؤلفة من طبقات والمزدانة باللؤلؤ الأبيض من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung والأقراط الصغيرة لدى إرديم Erdem.



أقراط الهوب السميكة الإتجاة الأبرز هذا الموسم

 

Tommy Hilfiger x Zendaya
Tommy Hilfiger x Zendaya

 

 

ركزت بعض الدور العالمية على أقراط الهوب السميكة ما يعني أنها ستكون الإتجاة الأبرز هذا الموسم الأمر الذي يأتي في صالح صاحبات الوجه الصغير خاصة أن معظم الموديلات جاءت بحجم صغير ومتوسط مثل القطع التي ظهرت بها عارضات بروينزا شولر Proenza Schouler و Tommy Hilfiger x Zendaya.
تابعي المزيد:أقراط معلق باللؤلؤ الصناعي زوج واحد


أقراط الهوب الملونة لإطلالة صيفية مرحة
 

Mark Fast
Mark Fast



برعت ماركة مارك فاست Mark Fast في ابتكار أقراط ذهبية غُلفت بالألوان المرحة وازدانت بالكريستالات الملونة، قطعة صيفية مميزة يمكنك اعتمادها خلال النهار مع القميص الجينز أو حتى الفساتين الملونة وتنسجم مع كافة ألوان البشرة بل أنها تبرز جمال السمراوات.



أقراط الهوب متوسطة الحجم
 

Dolce &Gabbana
Dolce &Gabbana



بخلاف الأقراط الكبيرة والمرصعة، حرصت عدد من الماركات على محاكاة الذوق البسيط من خلال تقديم أقراط الهوب بأحجام متوسطة أغلبها جاء بدون تفاصيل كما في الموديلات التي رصدناها لدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

تابعي المزيد:أقراط ألماس ناعمة لعام 2020