عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كل ما عليك معرفته حول التخطيط لحفل زفافك

صور الزفاف
عروسان
التخطيط للزفاف
زواج

من لحظة إعلان خطوبتك ستبدئين بالتفكير عن زفافك وكيفية التخطيط له بطريقة سهلة دون مشاكل، ما عليك سوى مراجعة هذه الأمور التي نقترحها لك عروستنا لتعرفي كل الأمور عن التخطيط للزفاف:

تابعي المزيد: إكسسوارات الحمام للعروس


1.فكّرا ببعض الأماكن والتواريخ في مراحل التخطيط البدائية

تاريخ الزفاف
تاريخ الزفاف


"لا تضعا كلّ بيضكم في سلّة واحدة". من الصعب التحلّي بالمرونة، إن كنت تخطّطين ليومك المنشود في ذهنك قبل التعرف إلى الرجل الذي تحلمين به. بالتالي، تزيد حظوظ نجاح زفافك إن تفتّح ذهنك على مختلف الخيارات والإمكانيات.


2. توقّعي حجز موقع إقامة الزفاف قبل سنة


تذكّري أنّ المواقع الجميلة والمعروفة والمرغوب فيها تُحجز مسبقاً، وقبل فترة طويل.

تابعي المزيد: أفكار مطبقيات حفل الزفاف


3. شهرا آب وأيلول هما الأكثر شعبيّة لإقامة الأفراح.

أفراح
أفراح


عوض إقامة زفافك في الوقت ذاته. فكّري في أشهر الشتاء التي توفّر عليك الاضطرار إلى التنازل عن موقعك المفضّل وبائع الأزهار المفضّل لديك ومنسّق الموسيقى أو الفرقة الغنائيّة المفضّلة لديك.


4. تذكّري أنّ النهار عبارة عن احتفال بك وبخطيبك، أوّلاً وآخراً


من المهمّ بالفعل أن يأخذ المرء آراء الجميع في الحسبان، وأن يُحاول إسعاد الجميع. يُمكنك جعلهم يشعرون بأنّهم مشتركون في الزفاف عبر إطلاعهم على معلومات شهريّة أو أفكار متعلّقة بالتصميم والترفيه وغير ذلك. ولكن في نهاية المطاف، على الجميع أن يفهم أنّ اليوم يتمحور حولكما.


5. زفاف في الوقت نفسه

تنظيم الزفاف
تنظيم الزفاف


نتفهّم أنّ الوضع حسّاس، ولكن ليس من الضروريّ أن يشعر أيّ من الزوجين بالتوتر بسبب ذلك. كلّمي خطيبك، واطرحي الأسئلة التالية: "هل من المنطقي تغيير التواريخ وكمّ من الأشخاص سيتأثرون بذلك؟". تذكّرا أنّ الأفراح هي مناسبات سعيدة. فإن كان بإمكانك مساعدة الأصدقاء أو أفراد العائلة على التكيّف، فستصبح الاحتفالات أشدّ فرحاً.

تابعي المزيد: أفكار عرض بروجكتر للعروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X