اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنانة فاطمة خير عن الدراما المغربية: نجاح أي عمل هو نجاح الجميع

الفنانة فاطمة خير
التدوينة
الصورة التي أرفقتها مع التدوينة
3 صور

دعت الممثلة فاطمة خير جمهورها لضرورة تشجيع الدراما المغربية، معتبرة ان "نجاح أي عمل هو نجاح الجميع".


دعم الدراما المغربية


وقالت خير في تدوينة وجهتها إلى جمهورها وشاركتها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، قالت فيها إنها ضمت صوتها للمخرج هشام الجباري من أجل دعم الدراما المغربية بكل لهجاتها.
وأضافت :"نجاح أي مسلسل مغربي هو نجاحنا جميعا قد نحب مسلسلا دون آخر وقد نعشق نجوما دون آخرين قد نغفر أخطاء لمخرج دون آخر وقد نتغافل على ثغرات سيناريو دون آخر لكننا في النهاية نشاهد ونشجع إنتاجنا الوطني لتطويره والرقي به".
وختمت تدوينتها قائلة:"تحية لكل جنود الخفاء من منتجين ومخرجين ومؤلفين وسيناريست وتقنيين وتحية حب واحترام لكل زملائي كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل للجمهور المغربي على دعمه وتشجيعه للدراما المغربية".


تشارك بعملين


يذكر أن فاطمة خير تشارك بعملين خلال الشهر الفضيل ويتعلق الأمر بسيتكوم "البوي"في جزءه الثاني و الذي يعرض على قناة "شذى تيفي"، ومسلسل "شهادة ميلاد" الذي يبث على قناة "ام بي سي5".
وتألقت الفنانة فاطمة خير في لعب أدوار عديدة منها "ياقوت" و"سعيدة" و"الركراكية" و"ليلى" في فيلم "قسم رقم 8"، الذي حظي بشهرة كبيرة داخل المغرب. كما أطلت على الجمهور المغربي من خلال تجربة تنشيط وتقديم البرامج التلفزيونية أشهرها برنامج "أسر وحلول" وبرنامج "لالة لعروسة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"