فيديو.. حبس محمد رمضان 4 أيام لحيازته سلاحاً وسرقته 70 ألفاً بالحلقة 13 من «البرنس»

محمد رمضان في مشهد من المسلسل
محمد رمضان في مسلسل البرنس
سامي ورمضان
مواجهة بين فتحي (أحمد زاهر) ومحمد رمضان
مسلسل البرنس لمحمد رمضان
محمد رمضان ونور اللبنانية والمخرج محمد سامي
عبد العزيز مخيون ومحمد رمضان
مشهد من المسلسل
من كواليس تصوير المسلسل
محمد رمضان ونور اللبنانية والمخرج محمد سامي
محمد رمضان وأحمد زاهر في مسلسل البرنس
نور وأحمد زاهر
12 صور

شهدت الحلقة 13 من مسلسل «البرنس» القبض على محمد رمضان (رضوان البرنس) بسبب اتهام "فتحي" (أحمد زاهر) له بالاعتداء على زوجته "فدوى" (روجينا) في منزلها بالسلاح وسرقة 70 ألف جنيه منها، مما استدعى تفتيش الشرطة لمنزله حيث تم العثور على الأموال ومسدس غير مرخص، حيث تم نقله إلى النيابة وبدء التحقيقات معه، وسماع شهادة أخيه فتحي (أحمد زاهر) الذي أيد ما حدث بعد الإبلاغ عنه لإيقاع في المكيدة.


ومع سماع أقوال باقي إخوة رضوان الذين أكّدوا جميعاً الواقعة وأنّ رضوان أحواله في الفترة الماضية كانت غير طبيعية ودائم السهر خارج المنزل باستمرار، والذهاب وراء الراقصات، ولكنّ المفاجأة هي إنكار نور (ريم سامي)، وعادل (الفنان أحمد داش) معرفتهما بالتسجيل الخاص بإخوة رضوان، وسط دهشته وبكائه على ما يحدث، لتأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


وفي المشهد التالي يحتفل إخوة فتحي وياسر (محمد علاء وعبير صبري ورحاب الجمل وزوجها رأفت "أحمد فهيم" وعبد المحسن وإدوارد) جميعاً بدخول رضوان (محمد رمضان) السجن في منزل فدوى، وفي نفس الوقت يشعر "عادل ونورا" بتأنيب الضمير على شهادتهما الزور على أخيهما رضوان، وفي الوقت نفسه يرسل فتحي كلاً من ياسر وعبير إلى منزل والدة زوج رضوان لأخذ ابنته، ولكنّ جَدّها يخبرهما بأنها ليست معه. ثم يذهب فتحي بصحبة رأفت إلى الورشة ويحصل على مفتاحها من عم جلال (الفنان علاء زينهم) بعد صفعه على وجه بالقلم في الحارة وأمام علا (نورا) التي تعرف ما حدث لرضوان.
وفي نهاية الحلقة تذهب أم علا لطليقها وتعطيه مجوهراته التي خَبّأتها في منزلهما لتوريطهما في قضية سرقة، ومن ثمة يَتَعَهّد بأنه لن يَتَعّرض لعلا مرة أخرى، وتنتهي الحلقة بذهاب فدوى إلى شيماء (الفنانة دنيا عبد العزيز) وتخبرها بأنّها دُرّتها.


يشار إلى أنّ مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض على قناتي dmc وdmc دراما.

**رابط فيديو لمحمد رمضان يكتشف خيانة أقرب الناس إليه وظلمهم له في مسلسل البرنس


**رابط فيديو لإخوة رضوان (محمد رمضان) بعد قتلهم زوجته وابنته


**رابط فيديو بداية انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر



**رابط فيديو لظلم (فتحي) أحمد زاهر للفقراء والمحتاجين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"