عروس سيدتي /اناقة العروسين

نظفي خاتم زفافك ألماسي في المنزل خلال الحجر

خواتم عرائس
خواتم زفاف
خواتم ماسية
دبل زفاف

من الطبيعي أنك ترغبين بمشاهدة خاتم زفافك يبرق ويلمع كالشمس، لذا في هذه الأيام التي تمضيها في البيت دون إنجازأي عمل مجدي ندعوك عروستنا إلى تنظيف خاتم زفافك الماسي في المنزل بخطوات بسيطة وسهلة:

تابعي المزيد: أجمل فساتين خطوبة نيود 2020


كيفية تنظيف خواتم الماس في المنزل

تنظيف خاتم الزفاف
تنظيف خاتم الزفاف


إذا كانت خاتمك قد توسخ جراء بمستحضرات التجميل الشائعة - على سبيل المثال مثبتات الشعر أو المستحضر أو الماكياج أو العطور - فإن التنظيف البسيط في المنزل سيعيد بريقه. "أفضل طريقة لتنظيف حلقات الماس هي عمل محلول بالماء الدافئ (شبه ساخن) وصابون غسل الصحون. نقع الحلقة لمدة 20 إلى 40 دقيقة ، ثم ننظفها برفق بفرشاة أسنان ناعمة للغاية ، ثم شطفها تحت الجري الدافئ الماء ".
بالإضافة إلى صابون الأطباق ، يمكنك أيضًا استخدام الشامبو أو غسول الجسم. ولكن ، أياً كان ما تختاره كمنظف للحلقة ، تجنب فقط أي شيء مرطب.
أما بالنسبة لتجفيف الحلقة ، فتجنب المناشف الورقية. يمكنهم في الواقع خدش المعدن. بدلاً من ذلك ، استخدم قطعة قماش ناعمة مصنوعة من القطن أو اتركي خاتمك يجف في الهواء.


كم مرة يجب أن أنظف خاتمي؟

خاتم الزفاف
خاتم الزفاف


لإبقاء خاتمك في أفضل حالاته ، حاولي تنظيفه مرة واحدة في الأسبوع. هذا يكفي للحفاظ عليه ومع ذلك يمكنك تنظيفه حوالي مرتين في السنة ، من الجيد أن تأخذي خاتمك إلى محل المجوهرات الخاص بك حتى في كثير من الأحيان إذا تعرض الخاتم لمستوى عالٍ من الأوساخ أو الخدوش فمن الأفضل تنظيفها في محال المجوهرات باستخدام منتجات احترافية تعيد تألق الحجر بأمان".

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة باللون الأخضر 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X