فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: يسرا تتصدر ترند تويتر بعد قتل ابنها على يد حلا شيحا

يسرا الأعلى مشاهدة بمشهد دفن ابنها الوحيد
مشهد جنازة ابن يسرا الأعلى تداولا
يسرا وبوستر مسلسل خيانة عهد
حلا شيحا قتلت ابن شقيقتها بعد كشف حقيقتها
خالد أنور مات ضحية خالته حلا شيحا
يسرا من كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد
يسرا تصدرت ترند تويتر في مصر
يسرا استعانت بالمنشد محمود التهامي
الشركة المنتجة تحتفل بتصدر المسلسل ترند تويتر

احتلت الفنانة يسرا صدارة الترند المحلي لموقع تويتر في مصر، بعدما قدمت مشهدا مؤثرا لها وهي تدفن ابنها الوحيد الذي قتل على يد خالته حلا شيحا، ضمن أحداث مسلسل "خيانة عهد"، وزاد من رواج المشهد وضع خلفية موسيقية للمنشد الشيخ محمود التهامي يقول فيها: قلبي خواء .. عقلي خواء فقد الأحبة والهوى.

حلا شيحا
حلا شيحا قتلت ابن شقيقتها خوفا من الفضيحة

وتم تداول مقطع فيديو لمشهد الجنازة مع تعليق موحد يقول: قهرة عهد وهي شايفة ابنها الوحيد اللي طلعت بيه من الدنيا بيتدفن قدام عينيها واللي قتلته ماشية في جنازته!

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

وعلق الإعلامي عمرو أديب على الحلقة 14 من مسلسل "خيانة عهد" عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلا: حلقة النهارده من خيانة عهد تقطع القلب يسرا عالميه ودور العمر لحلا شيحه وجومانه مراد غير عاديه وخالد انور بطل بجد وخالد سرحان فى مستوى رائع ، حلقه متعبة للأعصاب ،شكرا سامح عبد العزيز.

مسلسل خيانة عهد
يسرا الأعلى مشاهدة بمشهد جنازة ابنها الوحيد

وشهدت أحداث الحلقة تطورا كبيرا، بعد اكتشف خالد أنور "هشام" نجل يسرا أن خالته حلا شيحا "فرح" وجومانة مراد "شيرين" وراء إدمانه وأنهما اتفقا سويا علي إيقاعه في الإدمان انتقامًا من والدته يسرا.

مسلسل خيانة عهد
الشركة المنتجة تحتفل بتصدر المسلسل ترند تويتر

وواجه خالد أنور خالته حلا شيحا وصديقته جومانا مراد بالحقيقة إلا أن حلا حاولت أن تورط جومانا مراد وتخرج نفسها حيث قالت له إنها كانت تدفع الأموال لجومانة مراد لتبعد عنه علي عكس الحقيقة، وأثناء معاتبته لها حدثت مشادة حيث رفضت شيحا ترك خالد أنور يخرج من فيلا جومانا لأنه سيقوم بفضحها لدى شقيقتها يسرا وستعرف حقيقتها وأنها وراء إدمان ابن يسرا الوحيد وأثناء محاولة حلا منعه تسببت في سقوطه علي رأسه ليدخل في حالة نزيف شديد.

 

حاولت جومانا إنقاذ خالد أنور إلا أن حلا منعتها خوفًا من قيامه بفضحها لدي شقيقتها يسرا وقالت لها أن نبضه ضعيف وسيموت في كل الأحوال لذا طلبت من جومانة مراد إحضار المخدرات لحقنه بها وإلقاء جثته علي الطريق ليظهر الأمر وكأنه تعاطي جرعة زائدة وعلي أثرها سقط ومات.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X