عباس النوري بطل الجزأين السادس والسابع من "باب الحارة"

8 صور

لم تعرف الدراما العربية حالة مشابهة لتلك الحالة الحميميّة التي لاقتها شخصيّة الفنان عباس النوري من قبل المشاهد العربي في كلّ مكان. وقد كان لتعلّق الجمهور بالفنان النوري وبعمله التلفزيونيّ دور في كثرة المطالبة بعودته إلى العمل، باعتبار عودته مطلباً شعبياً بحتاً. ويرى الملايين من المشاهدين أنّ وجود النوري، وتقمّصه الفريد لشخصيّة أبو عصام، إضافة لما حملته الشخصيّة في مضمونها من صفات وأخلاقيات حميدة، ساهم في عشق الناس لهذه الشخصيّة الشهيرة، بل رأى آخرون أنّ مغادرته للعمل ساهمت في تقليص عدد مشاهديه، بل ربّما إلى فقدانه شعبيته العامرة، خصوصاً في جزئيه الأخيرين.

وقد علمت "سيدتي نت" من أحد القائمين على العمل، وبما لايترك مجالاً للشك، أنّه تمّ الاتفاق مع الفنان عباس النوري على المشاركة في الجزأين الجديدين من "باب الحارة"، من أجل استكمال يكمل شخصيّة أبو عصام التي أحبها الناس؛ وإن يكن بقصة جديدة، ورغم تحفظاته في بداية الأمر، كونه يرى عدم فعالية عودته من جديد إلى العمل، خصوصاً بعد انقطاع العمل لعدّة سنوات. لكنه عندما عرضت عليه الفكرة الجديدة للعمل وتفاصيله التي سيتضمّنها أعجب بالفكرة وبالصياغة الجديدة للعمل وقرّر الموافقة على المشاركة فيه.

وحول عودة أبوشهاب إلى العمل (الفنان سامر المصري) قال المصدر لـ "سيدتي نت" إنه لم يتمّ التحدّث بعد مع الفنان سامر المصري بخصوص مشاركته في العمل، ويقوم بكتابة العمل في جزأيه السادس والسابع كلاً من سليمان عبد العزيز وعثمان جحا.

وقد نفى المصدر ما نشر من استبعاد المخرج عزام فوق العادة من العمل، وأكّد مجدداً أنّ مخرج العمل سيكون عزام فوق العادة، وقد عاد إلى سوريا من مكان إقامته كندا، خصيصاً لإخراج باب الحارة. وأكّدت المعلومات التي حصل عليها موقع "سيدتي نت" أنّ قصص الجزأين الجديدين ستكون مختلفة تماماً عمّا قدّم سابقاً شكلاً ومضموناً.

وعلمت "سيدتي نت" أنّ المخرج بسام الملا سيكون مشرفاً فنياً على العمل، كونه ضمانة ليُساهم في وضع التفاصيل المحبوبة لدى الناس، والتي كان لها دور كبير في نجاح العمل في أجزائه السابقة. وقال المصدر: "نعلم أنّ الجمهور متعطّش لسماع خبر سعيد كهذا، في ظلّ سلسلة الأخبارالسيئة التي يسمعونها يوميّاً، والخبر سيبثّ الفرحة في نفوس المشاهدين العرب، في كلّ مكان، كون "أبو عصام" شخصيّة محبوبة لديهم، ولطالما طالبوا بعودته إلى العمل مجدداً".

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"