فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جيسي عبدو: سعيدة لنجاح مسلسل "بالقلب" لـ طارق سويد

عبرت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو عن سعادتها بنجاح مسلسل "بالقلب" اللبناني الذي يعرض عبر شاشة "LBCI"، وقالت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "مبسوطة كتير بنجاح مسلسل "بالقلب" عم بسمع أصداء كتير حلوة عنو وياريت قادرة إحضرو بس ما عندي المحطة بأبو ظبي.. بحب احضر كل أعمال طارق سويد لأنو هوي إنسان كلو قلب وعاطفة وإنسانية وأكيد احساسو بيوصل لكل مشاهد وبيستاهل النجاح !! ألف مبروك لكل ممثل وكل شخص شارك بالعمل".

 


مسلسل "بالقلب" لازال يحجز لنفسه مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين، الذين ينتظرون عرض المسلسل يومياً لمعرفة ما الأحداث الذي ستطرأ عليه، ويتصدر الترند على "تويتر" في لبنان، فاستطاع أن يكون من بين المسسلسلات القوية التي شدت انتباه الجمهور العربي واللبناني خصوصاً.

 


يعالج طارق سويد في حبكته مواضيع لا يخلو منها كل منزل لبناني، بدءاً من مصيبة الرصاص الطائش التي خلّفت مئات الضحايا والتي لا تزال منتشرة من دون معالجة أو عقاب، أمّا القضية السامية وهي وهب الأعضاء فهي محور "القصّة كلّها" في العمل.


ويشارك في المسلسل كل من سارة أبي كنعان، وسام فارس، بديع أبو شقرا، كارمن لبّس، دارينا الجندي، غابرييل يميّن، جان دكاش، ستيفاني عطالله، سمارة نهرا، نوال كامل، جمال حمدان.

تابعي المزيد: جيني اسبر تكسب الرهان في "رحلة الملايين" ومسلسلاتها الثلاثة تنجو من كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X