اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحداث الحلقتين 13 و14 من «الفتوة»

النجمة مي عمر
ياسر جلال ومي عمر
أحمد خليل مع أحمد خالد صالح
ياسر جلال وأحمد خالد صالح في عراك مع رجال الفتوة فريدة سيف النصر
أحمد خليل يستيقظ فزعاً من حلمه بمناداة فتحي عبد الوهاب له في منامه عليه ليلبي طلبه
ياسر جلال
أحمد خليل
هنادي مهنى تجسد دور شكر
مي عمر تنقذ ياسر جلال من القتل
مي عمر في دور ليل
عهدي صدقي في مشهد من المسلسل
ليلى أحمد زاهر تجسد دور ابنة ياسر جلال
مي عمر وأحمد خليل في أحد المشاهد
مي عمر
مي عمر تنقذ ياسر جلال من القتل
ليلى أحمد زاهر تعترف بوقوعها في حب ابن سيد البان
أحمد خليل يستيقظ فزعاً من حلمه
الفنانة فريدة سيف النصر في دور المعلمة والدة مي عمر
النجمة مي عمر
20 صور

كشفت الحلقتان 13 و14 تفاصيل أكثر عن مقتل الفتوة الكبير "أحمد الجبالي" (فتحي عبد الوهاب)، والد حسن الجبالي (ياسر جلال) وما حدث ليلة مقتله في مولد الرفاعي.


بدأت الحلقة 13 من مسلسل "الفتوة"، باستيقاظ أحمد خليل (المعلم والفتوة صابر أبو شديد) من حلم في منامه بالفتوة الأول أحمد الجبالي (والد حسن) وهو ينادي عليه ويستيقظ مفزوعاً، ثم يقابل المعلم سيد اللبان (رياض الخولي) حسن الجبالي في دكانه ليسأله عن كنز أو هب تركه والده له كأمانة ليستعيدها منه، ليرُدّ عليه حسن الجبالي (ياسر جلال) بالنفي، ليتركه سيد اللبان ويعده بأنه سيمر عليه مرة أخرى.


وفي مشهد آخر، يحكي رياض الخولي لجعفر (زوج ابنته) عن الكنز الذي وجده أحمد الجبالي وأسماه كنز الدم، وطلب من الشيخ هلال (والد أحمد خالد صالح) أن يجد صاحبه وألّا يوزعه عليهم. وفي المشهد التالي له يقابل حسن الجبالي عمه ليطلب منه نصيبه في الدكان مرة أخرى بالرغم من أنه قد حصل على حقه، ليكسف سوء عمله (عم مسعد) "الفنان عهدي صادق" ويعاتبه بأنه يكذب وأنّه شاهده يحصل على حقه كاملاً ليطرد حسن الجبالي (ياسر جلال) من دكانه.


أما الحلقة 14 فتبدأ بما انتهت إليه الحلقة 13 من بحث "ليل" (مي عمر) وياسر جلال و"الشيخ مبروك" (أحمد خالد صالح) و"شُكر" (هنادي مهنى) عن والدة ليل، حيث يذهبون لحارة أخرى للبحث عن والدتها، ثم يصعدون لأحد المنازل لينتظرهما ياسر جلال والشيخ مبروك ليدخلوا في عراك مع رجال الفتوة (فريدة سيف النصر)، ليتدخل في اللحظة الأخيرة مي عمر والدتها وهنادي مهنى وينقذوهما من يد "المعلمة" وتعتذر له بأنها لم تكن تعلم بأن "أحمد الجبالي" هو والده الراحل وهي من تعلمت منه أصول "الفتوة".


وفي مشهد تالٍ تطلب مي عمر من ياسر جلال إحضار ابنته نور (ليلى أحمد زاهر) لتراها في المولد ولكنه يرفض لأن المولد يُذَكِّره بمقتل والده فيه غدراً، لتلح عليه في المجيء، ليقبل الذهاب للمولد تحت ضغط إلحاحها. وفي مشهد آخر، يكتشف أحمد صلاح حسني حب نجلاء بدر لياسر جلال وسط ذهول من معرفته بالخبر.


وفي نهاية الحلقة 14، يكشف رياض الخولي (المعلم سيد اللبان) تفاصيل خيانة "المعلم صابر أبو شديد" (أحمد خليل) للفتوة أحمد الجبالي، وأنّه من أوعز لقتله في المولد وأن يبتعد عن حمايته (أحمد خليل) لتسهيل عملية الغدر به. ثم يتقابل أحمد خليل بياسر جلال بالمولد وعيناه ممتلئتان بالشك والخذلان من قتل والده وتَيقّن حسن الجبالي بأنّ والده وقع في عملية غدر من أحمد خليل؛ وفي الوقت نفسه يبعث رياض الخولي بلصوص ليتعتدوا على بيت ياسر جلال والحصول على كنز الدم حيث يعتدون على أنعام سالوسة عندما تراهم يبحثون عن الذهب.


مسلسل "الفتوة" تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويُعرض يومياً على قناة الحياة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: مي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة، وموسيقى تصويرية شادي مؤنس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"