بالفيديو: وائل جسار يُغَنِّي لمصر ويُنَفِّذ طلب والدة السقا بعد انتصاره من الجولة الأولى ويتبرع لـ«بهية»

وائل جسار يتحدى أحمد السقا
وائل جسار ورزان مغربي وأحمد السقا
برنامج اغلب السقا
وائل جسار
وائل جسار ورزان مغربي وأحمد السقا
وائل جسار ضيف برنامج اغلب السقا
7 صور

حَلّ النجم اللبناني وائل جسار ضيفاً على فضائية «إم بي سي مصر» في الحلقة الرابعة عشرة من برنامج المسابقات الرمضاني «أغلب السقا»، الذي يُقَدِّمه الفنّان أحمد السقا بصحبة رزان مغربي .

وفي بداية الحلقة بدا جَسّار مُتَحَمِّساً للفوز على السقا، لكنّه خسر في التحدي الأوّل الذي تمثل في «كرة القدم باليد»، ثم خسر التحدي الثاني وهو «السير على الحبل»، ولكن رغم خسارته تحديين إلّا أنّه تعادل مع السقا بفوزه في التحدي الثالث وهو «وجه مشوش». ولكن قبل بدء الحلقة طلب السقا عدم خوض أيّ تحدٍ إلّا بعد تحقيق أمنية والدته من وائل جسار التي تَمثّلت في غناء جسار لأغنية «قلبك حنين يا نبي»، والذي لبّى طلبه على الفور وغَنّاها، مُهِدياً إياها هذه الأغنية.

 


وعقب فوز وائل جسار في التَحدّي الرابع، طلبت رزان مغربي منه إهداءها أغنية، فأهداها مُنشِدَاً: «بحبك يا مصر وخيرك عليا... وبعشق ترابك يا أم الدنيا ديا»؛ ما أشعل حماسة جمهور التواصل الاجتماعي بالحلقة، مشيدين به ومنهم من عَدّ حلقته أفضل الحلقات.

ونجح وائل جسار في حسم الفوز لنفسه من الجولة الخامسة، دون الوصول للتحَدّي السادس؛ ما زاد من سعادة الجمهور وروّاد مَنّصات السوشيال ميديا، ثم قَرّر توجيه التبرع لمؤسسة «بهية» لسرطان الثدي.

ويشهد برنامج «أغلب السقا» في كل حلقة تحديا ومنافسة ترفيهية ورياضية غير تقليدية، تدور بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وتقوم رزان مغربي بالتعليق والتحكيم بينهم، كما أن البرنامج يقدم جائزتين يومياً بمقدار 200 ألف جنيه، نصفها لإحدى الجمعيات الخيرية، والأخرى لأحد المواطنين المصريين الذي يفوز بإجابة سؤال البرنامج.

تابعي المزيد: فيديو: هدية غير متوقعة من أحمد السقا إلى نوال الزغبي في برنامج "إغلب السقا"

 

 

 

 


وتعتمد فكرة البرنامج على تحد بين الفنان أحمد السقا وضيف الحلقة، من خلال ست ألعاب يتبارى فيها الطرفان، ويتنافس كل منهما للحصول على نقاط المراحل الست، ليفوز أحد المنافسين.

وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها لإحدى الجهات الخيرية، بالإضافة إلى ذلك يوجد مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تقدمه رزان مغربي.