فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الحلقة 15 من الفتوة: ياسر جلال يتهم أحمد خليل بقتل والده وأحمد صالح يطلب هنادي مهنى للزواج

ياسر جلال

تزداد سخونة الأحداث في مسلسل الفتوة ، حيث جاءت الحلقة 15 تحمل تفاصيل أكثر عن كشف حقيقة مقتل والد ياسر جلال الفتوة أحمد الجبالي (فتحي عبد الوهاب) على يد كبير "مشاديده" كبير رجاله (أحمد خليل) .

تبدأ الحلقة 15 بذهاب حسن الجبالي (ياسر جلال) إلى الفتوة "صابر أبو شديد" (أحمد خليل) ويوجّه له اتهاماً بأنه كان السبب الرئيسي وراء مقتل والده في "مولد الرفاعي"، كما يتهمه بأنه من قتل والده وأنه كان المسؤول عن إخلاء الحماية عنه لينقض عليه رجال "سيد اللبان" للخلاص منه والاستيلاء على كنز الدم بمفرده.



وبعد نفي المعلم صابر أبو شديد عن نفسه تهمة قتل أحمد الجبالي، يؤكد لياسر جلال أنّه كان يحمل وصية من والده بأن يرعاه حتى يكبر هو أخته، ثم يُسَلِّمه الفتونة ليصبح حسن الجبالي "ياسر جلال" فتوة الجمالية، ويعترف أحمد خليل لياسر جلال بأنّه طمع في المنصب فاستمر فيه ولم ينفذ وصية والده.

تابعي المزيد: أحداث الحلقتين 13 و14 من «الفتوة»

على الجانب الآخر، يُواصِل المعلم سيد اللبان (الفنان رياض الخولي) البحث عن الكنز أو عن خيط يُوصِّله إليه. كما يقابل الفتوة صابر أبو شديد (الفنان أحمد خليل) "أحباب" (الفنانة عبير فاروق) والدة ابنته "ليل" (مي عمر) وزوجته ويتعرف على تفاصيل ومفاجآت جديدة؛ فتروي له ما حدث معها والسبب في اختفائها طول هذه المدة بأنه يرجع إلى زوجته الثانية التي جاءتها وهددتها بترك الحارة وإلا ستقتلها، فما كان من خليل إلا أن يتوعد زوجته الثانية "عايدة رياض" بالانتقام لها بعدما عَلِمَ بأنّها كذبت عليه.

وفي نهاية الحلقة، يظهر أحمد خالد صالح وهو يجمع حقائبه ليرحل من منزل "والدة شكر" ليقابل هنادي مهنى وتطلب منه التمهل لأنها لا تريد أن يفارقها، ليعترف الشيخ مبروك بحبه لشكر وأنه يريد الزواج منها لتطلق الزغاريد فرحاً بالخبر.

مسلسل "الفتوة" تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادي مؤنس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X