اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد المنجد مخرج كليب "بعشقك" لـ عاصي الحلاني يكشف تفاصيل حصرية لـ"سيدتي"

ترجم الفنان عاصي الحلاني قصة حبه مع زوجته كولييت بكليب أغنية جديدة حملا عنوان "بعشقك"، حيث أعلن عاصي عن هذا العمل منذ حوالي أسبوع، حينما قام بنشر صورة له جمعته بزوجته وعلق عليها قائلا: "قصة حبنا وحياتنا مع ماريتا ودانا والوليد من الحجر المنزلي قريباً بتشوفوها ضمن كليب واغنية جديدة..انتظرونا قريباً".
ومنذ يومين طرح عاصي كليب "بعشقك" هدية منه إلى جمهوره وكانت المفاجأة أنه جمعه بأفراد أسرته: زوجته وأولاد ماريتا ودانا والوليد خلال فترة الحجر المنزلي.

الكليب حمل توقيع المخرج اللبناني أحمد المنجد الذي أراد أن يوصل رسالة عميقة من خلال هذا العمل، وهي التشديد على تكاتف العائلة لاسيما في مرحلة حساسة كالتي نعيشها في زمن "كورونا"، وايضاً كيف تهتم الأم بأولادها.
عن فكرة الكليب يتحدث أحمد لـ"سيدتي نت" أنه "كان هناك هناك تواصل بيني وبين الوليد منذ فترة، وافترحت فكرة تصوير عمل لهم كعائلة، وبعدها اجتمعت بـ عاصي وباشرنا التحضيرات بشكل سريع وبالتنسيق مع شركة "روتانا"، وصورنا الكليب في منزل عاصي في منطقة المنصورية في لبنان ضمن اجراءات احترازية تحددها التعبئة العامة المفروضة في البلاد".

من كواليس تصوير كليب "بعشقك"
عاصي مع أحمد خلال تصوير الكليب


وتابع: "التصوير حصل بحضور فريق عمل صغير بفعل الحجر المنزلي ولكن بتقنيات عالية، وكان التصوير كلّه داخل المنزل وبالحديقة في الخارج".
ولفت المنجد إلى أن "عاصي وعائلته قدموا له ما كان يطمح اليه في عقله، وأعطوا كل الأشياء الجميلة الموجودة لديهم، وكل ما نراه منهم على السوشيال ميديا، فكانت الأمور حقيقية ودون تصنع، ودانا وماريتا من الشخصيات المحببة لقلوب الجميع".
وأضاف المنجد: "عاصي من الأشخاص القريبين جداً للكاميرا ولا عذاب معه، لأنه من الفنانين الذين يعلمون ما يريدونه، وحتى أنه يشارك رأيه بكيفية ظهور أولاده معه، انطلاقاً من حرصه على صورته وصورة كل من معه".

أحمد مع عاصي وماريتا والوليد
أحمد مع عاصي وماريتا والوليدn


استغرق التصوير حسب ما قال أحمد يوم كامل من الصباح إلى المساء مع التزام بفاعيل الحجر المنزلي بكل ما للكلمة من معنى.
ووصف أحمد تجربته مع عاصي بالرائعة، مشيراً إلى أن "اعمال لاحقة ستجمعهما معاً.
ووجه عاصي في نهاية كليب "بعشقك" رسالة إلى الجمهور طالبهم فيها بالتمسك بالعائلة خلال الحجر المنزلي للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ونشرت كوليت صورة برفقة زوجها عبر صفحتها على "إنستغرام" قبل طرح الكليب بأيام قليلة وعلقت عليها: "قصة حبنا... بعد 25 سنة! بفيديو كليب جديد قريبا انتظرونا".

من كواليس تصوير الكليب
من كواليس تصوير الكليب

تابعي المزيد: ماغي بو غصن في آخر يوم تصوير لـ"أولاد آدم": نجاحنا بسببكم وانتظروا ما هو مفاجىء أكثر

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"