فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رنين مطر في "الساحر" مفاجأة الحلقة الأخيرة..فمن هي؟

لفتت الممثلة اللبنانية رنين مطر التي تجسد شخصية (سابين) في مسلسل "الساحر" الأنظار اليها من خلال اطلالتها في مسلسل "الساحر" الذي يعرض في رمضان 2020 عبر قناة "أبو ظبي" بشخصيتها الطبيعية وتمثيلها العفوي، الى جانب كل من الممثل السوري عابد فهد والممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا والممثل اللبناني رودريغ سليمان وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية والسورية.

رنين مطر
رنين مطر


وفي التفاصيل، تلعب (سابين) دور شقيقة (كارمن) والتي تصبح صديقة لـ (مينا) الذي يلعب دوره عابد فهد، عندما ينقذ حياتها من حبيبها السابق الذي يعمل على جعلها تعود لتعاطي المخدرات وسلك طريق لا تريدها هي نفسها.
ونشرت رنين صورة لها مع (عاطف) الذي يلعب دوره رودريغ سليمان وعلقت عليها قائلة: "أنا وصهري بيقولو الصهر سند..طب ليه يا عاطف ليه عملت هيك"، حيث شوقت رنين جمهورها لمعرفة مصيرها في العمل، خصوصاً وأن (عاطف) اتفق على أذيتها مع حبيبها السابق.

رنين مطر
رنين مطر من تصوير "الساحر"


وبحسب المصادر، فإن رنين مطر (سابين) سيشكل دورها في الحلقة النهائية مفاجأة، ومن المرجح أن ينتهي المسلسل بين اليوم وغداً، كون المسلسل لم يتم تصوير كل حلقاته، وصور منه فقط 17 حلقة بسبب انتشار فيروس كورونا.
يذكر أن "الساحر" يعتبر أول عمل لـ رنين تلعب فيه دور البطولة الثانية بعد مشاركتها منذ فترة في مسلسل "العودة" ، وأيضاً كان لها اطلالة في مسلسل "سكر زيادة" مع النجمتين نبيلة عبيد وناديا الجندي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ranine Matar (@raninematar) on

 

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X