رمضان /أزياء وجمال رمضان

أزياء شرقية راقية ومحتشمة من عروض موسم ربيع وصيف 2020

جلابية شرقية باللون الأسود من ايلي صعب
جلابية بيضاء من لويفي
جلابية رسمية من فالنتينو
جلابية شرقية بليسيه من دولتشي آند غابانا
جلابية باللون الأبيض من توري بورتش
جلابية معرقة من ديور
عباية شرقية من ايترو
جلابية ميتالك من أوسكار دي لا رينتا
عباية باللون الأسود من كارولينا هيريرا
جلابية باللون الأحمر من براندون ماكسويل
جلابية شرقية من دولتشي أند غابانا
جلابية شرقية باللون الأصفر من أوسكار دي لا رينتا
جلابية شرقية من ايترو
جلابية شرقية من البيرتا فيريتي
جلابية معرقة من جيفنشي
جلابية شرقية من نعيم خان

لاحظنا أن معظم دور الأزياء العالمية أصبحت تميل لاعتماد التصاميم ذات الطابع الشرقي في مجموعاتها الموسمية، ولاسيّما أن المرأة العربية أصبحت تصنف من ضمن النساء الأكثر أناقة عالميًا، ومن الأكثر متابعة للموضة وأحدث صيحاتها، وهذا ما دفع بالدور العالمية للتوجه نحو الحضارة الشرقية الغنية؛ للاستلهام منها، وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020، شاهدنا أجمل التصاميم ذات الطابع الشرقي من جلابيات وعبايات وقفاطين، منها الرسمي ومنها الكاجوال، وقد جمعناها لكِ بالصور اليوم؛ لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

 

جلابية شرقية باللون الأسود من إيلي صعب:

جلابية من ايلي صعب
جلابية شرقين من ايلي صعب


على منصة عرض دار إيلي صعب Elie Saab لموسم ربيع وصيف 2020، شاهدنا عددًا كبيرًا من الإطلالات الشرقية، منها هذا اللوك المميز بالجلابية السوداء ذات القصة الواسعة مع الأكمام والأكتاف المخرمة، والتي أضفت عليها لمسات أنثوية، وعلى منصة العرض؛ تم تنسيق اللوك مع عدد من العقود الطويلة، وصندل بكعب عالٍ، وحقيبة كلاتش ذهبية، وتربان زيّن رأس عارضة الأزياء.

تابعي المزيد:جلابيات بتصاميم عصرية لشهر رمضان

 

جلابية شبابية باللون الأبيض من توري بورتش:

 

جلابية باللون الأبيض
جلابية باللون الأبيض


توري بورتش Tory Burchتميل دائمًا لاعتماد التصاميم ذات الطابع الشرقي، وعلى منصة عرض صيف 2020 لفتتنا هذه الجلابية البيضاء المصنوعة من الدانتيل والمزينة بطبقات من الكشكش، وقد تم تنسيقها بأسلوب شبابي مع حذاء رياضي، وحقيبة يد كبيرة من الجلد باللون العسلي.

تابعي المزيد:رابعة الزيات بإطلالات شرقية وعصرية


عباية مطرزة باللون البيج من إيترو:

عباية مطرزة
عباية مطرزة


إيترو Etroمن دور الأزياء العالمية التي تستلهم من الحضارة الشرقية في معظم مجموعاتها، لكنها دائمًا تقدمها بأسلوب شبابي وبوهيمي، مثل هذا اللوك من أحدث مجموعاتها، والذي كان عبارة عن جمبسوت باللون الأبيض، ومن فوقه عباية مطرزة باللون البيج؛ وصل طولها لأسفل حد الركبة، وقد شاهدنا عارضة الأزياء وقد زينت رأسها بتربان باللون الفضي؛ أضفى لمسات مميزة على اللوك بشكل عام.

تابعي المزيد:جلابيات رمضانية على غرار المشاهير في ٢٠٢٠


جلابية ذهبية للسهرات من أوسكار دي لا رينتا:

جلابية للسهرات
جلابية للسهرات


في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة للسهرات في الأزياء الشرقية، تستطيعين أن تختاري أو تستوحي من هذا اللوك الذي رصدناه على منصة عرض دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta لربيع وصيف 2020 في الجلابية الذهبية المصنوعة من قماش الميتالك البليسيه، والتي انسدلت بطريقة أنيقة ومرهفة.

أزياء شرقية راقية ومحتشمة من عروض موسم ربيع وصيف 2020 جمعناها لكِ بالصور؛ لتختاري منها التصاميم التي تناسبك وتناسب ذوقك، وتتألقي بأسلوب شرقي مبتكر ومواكب للموضة.

 

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X