فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: أسماء أبو اليزيد تعلن زواجها من أحمد داود .. والعريس آخر من يعلم

أسماء أبو اليزيد تثير الجدل بصورة زفافها على أحمد داود
أسماء أبو اليزيد وأحمد داود من حفل زفافهما ضمن مسلسل لعبة النسيان
أسماء أبو اليزيد لم تشارك أحمد داود في منشورها
أسماء أبو اليزيد تحتفل بزفافها على طريقة منى فاروق
أحمد داود مع زوجته الحقيقية علا رشدي
المنشور الذي اثار شائعة زواج منى فاروق ومحمد عز
رد محمد عز على شائعة زواجه من منى فاروق
حساب منسوب لمنى فاروق مصدر الشائعة
أسماء أبو اليزيد تزوجت أحمد داود للمرة الثانية ضمن الأعمال الدرامية
أسماء أبو اليزيد تروج للعبة النسيان

على غرار ما حدث بشائعة زواج الفنان محمد عز من الفنانة منى فاروق سرا، قامت النجمة الشابة أسماء أبو اليزيد باستغلال صورة حفل زفافها على النجم أحمد داود من أحداث مسلسل "لعبة النسيان"، وقامت بنشر الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وبدلا من تلقى التهاني انهالت التعليقات الساخرة من متابعيها.

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد من حفل زفافها على أحمد داود بمسلسل لعبة النسيان

أسماء أبو اليزيد اقتبست الجملة التي تم ترويجها مع صورة منى فاروق ومحمد عز، وقالت تعليقا على صورتها مع أحمد داود: الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.

 

واستدركت موضحة: تقى و سمير اتجوزوا قصدي رانيا و خالد، لتذكير متابعيها بإنها تزوجت من داود ضمن أحداث مسلسل "لعبة النسيان"، ومن قبله ضمن أحداث مسلسل "هذا المساء"، واللافت أن أسماء لم توجه إشارة إلى داود أو حتى إلى زوجته الحقيقية الفنانة علا رشدي، وانهالت التعليقات الساخرة التي توقعت أن يتحول التمثيل إلى حقيقة.

 

يذكر أن حساب منسوب للنجمة منى فاروق تسبب في أزمة طوال الساعات الماضية بعد نشر صورة لها بفستان الزفاف مع النجم محمد عز وتم التعليق على الصورة بنفس الجملة: الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، لتنهال التهاني عليهما، ما دفع عز لإصدار رد غاضب أكد فيه أن الواقعة كاذبة وأن الصورة من كواليس الجزء الثاني لمسلسل "الأب الروحي".

 

وأضاف الفنان محمد عز، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: إشاعة طبعا أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا.. ملعون أبو السوشيال ميديا اللي خلت ناس قذره تستحل حرمات حياة الناس لمجرد لم شويه فولورز ولايكات.. الصورة المنتشرة من كواليس مشهد الحلم في مسلسل (الأب الروحي) الجزء التاني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X