فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: عادل إمام يتزوج داليا البحيري وحمدي الميرغني شاهد على العقد بالحلقة 16 من «فلانتينو»

بوستر مسلسل فلانتينو
لقطة من مشهد الزواج
الزعيم وداليا البحيري
الزعيم عادل إمام يتزوج داليا البحيري في مسلسل فلانتينو
داليا البحيري وعادل إمام
بوستر مسلسل فلانتينو
مشهد من الحلقة 16
المأذون في حيرة من تشابه اسمي العروسين
أول لقاء بعادل وداليا في فيلا فلانتينو
فلانتينو يتزوج من نور فلانتينو

بدأت الحلقة 16 من مسلسل فلانتينو بأحداث مشوقة صنعها الزعيم عادل امام  بزواجه من داليا البحيري على زوجته دلال عبد العزيز.

جاء زواج «فلانتينو» (عادل إمام) صاحب مدارس «فلانتينو» الدولية من «نور» (داليا البحيري) صدمة لعائلة «إمام»، حيث شهد على عقد الزواج صديقه سمير صبري وابن شقيقته حمدي الميرغني، وذلك بعد أن أقنع فلانتينو زوجته عفاف «دلال عبد العزيز» بأنّه سيسافر للتعاقد مع رجل أعمال خليجي لمشاركته في تطوير المدارس.

كما شهد عرس فلانتينو حادثاً غريباً بسبب تشابه اسم الزوجين تماماً مع بعضها مما جعل المأذون في حيرة من أمره لأنّ اسم عادل ودالياً جاء متشابهاً وهو (نور محمد أحمد فلانتينو).

تابعي المزيد: رانيا محمود ياسين:سعيدة بعملي مع عادل إمام في «فلانتينو» وحالة والدي الصحية مستقرة



يشار إلى أن الزعيم عادل إمام يُجَسِّد خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات المسلسل مشاكل وأزمات عديدة تَتَعرّض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها.

مسلسل «فلانتينو» تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة كل من الفنانين دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، أحمد فريد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X