قتل شقيقه بعد أن طلب منه إقراضه 5 آلاف جنيه

شاب طمع في 5 آلاف جنيه اقترضها من شقيقه فقتله الأخير بسيل من الطعنات

من المفترض أن يكون الإنسان سنداً لشقيقه في كافة الأزمات حتى يعبر الصعاب، لكن القيم انهارت وحل مكانها التصرفات المشينة غير السوية، حتى أصبح الأخ يقتل شقيقه في وضح النهار، ولم يتحرك للمجتمع أي ساكن، وآخر تلك الجرائم التي سجلتها محاضر الشرطة والنيابة العامة كان مقتل شاب بعدة طعنات على يد شقيقه بسبب مبلغ 5 آلاف جنيه.


وقالت مصادر أمنية إن الجريمة حدثت داخل منزل الأسرة في مدينة شبين القناطر، حيث قام سباك بقتل شقيقه طعناً بالسكين حتى الموت بسبب الخلافات المالية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم، وطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي والتحفظ على سلاح الجريمة.


وأضافت المصادر أن العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، تلقي إشارة من مستشفى شبين القناطر العام، بوصول «مجدي. ح» 32 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد، وبينت تحريات المباحث التي قادها المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه ويدعى «كمال. ح. » 30 عاماً، سباك، حيث قام بطعنه بالسكين بسبب مطالبة القتيل من المتهم منحه مبلغاً من المال فرفض بحجة أنه أعطاه أموالاً أكثر من مرة ولم يردها إليه، فنشبت بينهما مشاجرة انتهت بقيام الثاني بطعن شقيقه بالسكين.


وتابعت المصادر أنه جرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة وتولت النيابة التحقيق، وبمواجهة المتهم في التحقيقات، أكد أنه حاول إصلاح أحوال أخيه والبحث له عن عمل، ولكنه كان يرفض ولا يستمر في أي عمل أو وظيفة، وكان يطالبه بالأموال بشكل دائم، وهو ما أغضبه فقرر رفض إعطائه أي أموال في الفترة الأخيرة، ما تسبب في غضب القتيل، فنشبت بينهما مشاجرة وخلالها لم يدر بنفسه إلا وهو يطعنه بالسكين ليسقط غارقاً في دمائه، مشيراً أنه لم يقصد قتل أخيه ولكنه فوجئ بمصرعه خلال المشاجرة التي جمعتهما.