لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من مايو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مايو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مايو/أيار 2020، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مايو 2020 على الصعيدين العاطفي والمهني

الأبراج

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

الأبراج

العمل: «عطارد» بمنزل العلاقات يدفعك لتحسن استثمار مواهبك وقدراتك، وتعبّر جيداً عن رأيك. طوال الوقت: اهتم بصحتك وتجنب الجدال ولا تعلن خططك، أما الأربعاء والخميس فعليك بمراجعة خطواتك وحساباتك تجنباً للأخطاء والخسائر.
الحب: الإثنين والثلاثاء والجمعة: الأجواء العاطفية والاجتماعية والعائلية رائعة وقد يجمعك بالأحباب والإخوة احتفال أو اجتماع عائلي. طوال الوقت: ابتعد عن الزهو بنفسك، والأربعاء والخميس: انتبه لأقوالك ولا تتسرع في إعطاء وعود.

 

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

الأبراج

العمل: «الشمس» ببرجك تساعدك على إحراز تقدم. تبدو فعالاً وتنجح في إنجاز أعمالك وتعرف كيف تفرض إرادتك بحنكة وذكاء. الإثنين والثلاثاء: الزم السرية والكتمان، والجمعة القادم: ادرس جيداً كي لا تخطئ التقدير.
الحب: «المريخ» بمنزل الأصدقاء يمنحك وقتاً مناسباً للانطلاق مع الأصحاب. تستمتع بالحياة وتجمعك نشاطات مشتركة مع من تحب، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل صداقة لعلاقة حب. الإثنين والثلاثاء والجمعة: اقتصد في كلامك.

 

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

الأبراج

العمل: هذا الأسبوع «المريخ» بوضع معاكس يشحن جدولك الزمني، وينصحك الفلك بالتريث في الإعلان عن أفكارك، واحذر التبذير والمغامرة، ومع ذلك تتمتع يومي الإثنين والثلاثاء بالثقة في النفس والقدرة على التأثير فيمن حولك.
الحب: رغم الضغوط، «عطارد» ببرجك يمنحك توازناً في تعاملاتك ويشحذ قدرتك على فتنة الجنس الآخر وتلفت إليك الأنظار، بشرط أن تتجنب التعالي في التعامل مع الآخرين. كما أن المخلصين يدعمونك يومي الإثنين والثلاثاء.

 

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

الأبراج

العمل: «الشمس» و«المريخ» داعمان ويدفعانك للاجتهاد. قد تتحوّل من تلميذ لأستاذ في مجالك، وتبدي استعداداً للتوسع. بادر ولا تخشَ القيام بالخطوة الأولى، فقط اعمل في صمت طوال الوقت، وقاوم الإحباط يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: هذا الأسبوع تمنحك الأفلاك سعادةً ودفئاً في الصداقة والحب والعائلة، وتعطي مزيداً من الاهتمام لمظهرك وتؤثر ببساطة في الآخرين، وتملك كل الأدوات التي تساعدك على التواصل، فقط تجنب الفخر بنفسك طوال الوقت.

 

تابعي المزيد: الأبراج والعلاقة الحميمة أثناء الحجر المنزلي

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

الأبراج

العمل: من السبت للثلاثاء: الوقت مناسب لتتخذ خيارات جيدة ويمكنك أن تتقدم بإيجابية وتقوم جيداً بواجباتك، ما عدا ذلك قاوم التشتت والعصبية، وتمالك أعصابك خاصة أن معاكسة «الشمس» قد تتسبب في تعطيل أعمالك.
الحب: تتحرر من ضغوط وتجد راحتك في الحب وتلقى دعماً ممن تحب، لكن قد تشعر بالتشوش من الأربعاء للجمعة. حاول ألا تستسلم للتوتر والقلق وألا تنزلق في نقاش يتسبب في صدام مع البعض.

 

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

الأبراج

العمل: «الشمس» بمنزل الحظ تعدك بالنجاح وقد تبدو ملهماً بصورة مربكة، ومع ذلك انتبه لحقوقك أيام السبت والأحد والجمعة، وتأنّ في قراراتك وكن مستعداً للاجتهاد فلا شيء يدرك بدون تعب واصنع مصيرك بيديك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» معاكسان. حاول أن تتعامل بودّ مع من حولك، ومع ذلك من الإثنين للخميس: قد تنعم بفترة عاطفية واجتماعية هادئة. تميل لملاقاة الأصدقاء، وقد يقوم أحد الأوفياء بدور فعال في حياتك.

 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

الأبراج

العمل: «المريخ» بمنزل العمل يساعدك على تنظيم جهودك وأولوياتك. تبدو رزيناً وقادراً على الإقناع بلطف، وقد تبحث فكرة تحقق من خلالها مكاسب وتميل للانفتاح على الخارج. ينصحك الفلك بالتروي يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: «عطارد» بمنزل الحظ يمنحك روح تفاؤل وتمضي واثق الخطى. تحصل على دعم من يحبونك، وقد يساعدك الفلك على اكتشاف أمور خافية. يومي الإثنين والثلاثاء: تماسك أمام الاستفزاز، وإذا كنت متزوجاً تجنب الخلاف.

 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

الأبراج

العمل: ينصحك الفلك أن تستدعي كل ما تملك من قوة تحمّل وقد تكون هناك أمور تجري في الخفاء. كن منتبهاً لتحمي نفسك. رغم الضغوط، تستطيع من السبت للثلاثاء أن تبرز مواهبك بأفكار جديدة.
الحب: «الشمس» بمواجهة برجك تصيبك بالإرباك، وإذا كنت متزوجاً ينصحك الفلك أن تكبح عصبيتك مع شريك حياتك. من السبت للثلاثاء: يمكنك أن تقترب ممن تحب وتقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج كسلًا في شهر رمضان الكريم

 

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

الأبراج

العمل: «الشمس» بمنزل العمل تدفعك للعمل بكامل قواك، وقد تحصل على مساعدات تفيدك في إنجاز أعمالك، فقط احرص على ترتيب أفكارك واحترس في التفاوض وتوقيع الأوراق لتخرج غانماً، وضاعف حذرك يومي السبت والأحد.
الحب: «فينوس» يتراجع بمواجهة برجك، ومن المهم ألا تتفوّه مع من تحب أو مع شريك حياتك بكلام جارح تندم عليه. كما أن الأمور ليست مثالية اجتماعياً وعائلياً وعليك أن تهدأ حفاظاً على علاقاتك.

 

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

الأبراح

العمل: «الشمس» و«أورانوس» داعمان ويعدانك بمناخ جيد للعمل وتبدو أكثر تفهماً وتعاوناً، والوقت مناسب للإقناع والتفاوض والخوض في مغامرة محسوبة. الإثنين والثلاثاء: قد تميل للغضب وعليك أن تصبر ولا تتسرع أو تغامر.
الحب: يحالفك الحظ عاطفياً وقد تقضي وقتاً ممتعاً مع من تحب. سواء كنت خالياً أو مرتبطاً تمنحك الأفلاك طاقة عاطفية وحظاً في الحب، أما عائلياً فالأمر يتطلب منك صبراً ولباقة يومي الإثنين والثلاثاء.
 

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

الأبراج


العمل: «الشمس» و«أورانوس» معاكسان، لذا عليك أن تقاوم الأفكار السلبية واعتن بصحتك وخطواتك، ومع ذلك يمكنك يومي الإثنين والثلاثاء أن تنطلق بنشاط وتثبت التزاماً وحرفية في سلوكك وتنفعك موهبتك التنظيمية وملاحظتك لكل صغيرة وكبيرة.
الحب: هذا الأسبوع، حاول أن تبتعد عن استفزاز الآخرين لتتجنب اشتعال المشاكل عائلياً واجتماعياً وعاطفياً. الإثنين والثلاثاء: الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك بشرط ألا تتبرع بالحديث عن أخبارك أو أسرار الآخرين.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

الأبراج

العمل: «المريخ» ببرجك يمنحك إصراراً على خَلْق الفرص، و«الشمس» تمنحك سرعة بديهة وتبدو أكثر تركيزاً وقدرةً على تحريك الأمور وتحسن التصرف، فقط تمهل في ردود أفعالك واعتمد اللباقة أمام الاستفزاز يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: رغم الضغوط والخلافات، تبادر بتقديم الحب وتحصل عليه في المقابل. تبدو متألقاً وتقترب ممن حولك وتجتهد لتعقد علاقات قوية مع البعض، فقط تعامل بمرونة مع الأهل والأقارب والأحباب فالصلابة ليست في صالحك.

تابعي المزيد: الأبراج تقول لك كيف ستكون علاقتكما بعد شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

X