بسمة نبيل لـ«سيدتي»: أسعى للخروج من أدوار الإدمان بـ«القمر آخر الدنيا»

2 صور

قالت الفنّانة بسمة نبيل في مقابلة خاصة لـ«سيدتي» إنّها سعيدة بردود الأفعال على مشاركتها في مسلسل «القمر آخر الدنيا» مع بشرى، وعمرو عابد، وأحمد كرارة، وسميرة عبد العزيز، بالإضافة لنجوم آخرين، حيث اعتبرت دورها (مها) في المسلسل نقطة على الطريق الصحيح، إذ أخرجها هذا الدور من الأدوار الفتاة الأرستقراطية التي حصرها المخرجون بها.

وأضافت نبيل: «ما زلنا نصور حالياً الكثير من المشاهد والحلقات بالمسلسل، حيث من المتوقع أن يمتد التصوير إلى يوم 29 رمضان، حيث نصور أونلاين، وتتم منتجته بساعة ويعرض بعدها. وأجسد في القمر آخر الدنيا دوراً جديداً علي وهو دور البنت التي تحتاج للعمل فتضطرها الظروف للعمل في أحد النوادي الليلية وتقديم المشروبات، حيث يجبرها مديرها للعمل في الحفلات التي يقيمها كبار رجال الأعمال لتقديم الخدمات للضيوف. وسوف تشهد الحلقات الـ12 القادمة مفاجآت كبيرة لدوري بالمسلسل».

وتابعت الفنانة بسمة: «أما مسلسل ونسني فأجسد به خطيبة محمد عز بالمسلسل، حيث تنتمي هذه الفتاة لطبقة اجتماعية راقية، ويريد محمد عز الهروب من الارتباط بها فيستعين بحازم إيهاب وسارة دندراوي ومحمود الليثي لينفصل عنها في إطار كوميدي».

تابعي المزيد: فيديو صادم يجمع محمد عبده بـ ليلى عبد اللطيف

وعندما سألناها عن تجسيدها لأحد الإعلانات قالت: «اتصل بي أصدقائي ليباركوا لي ولكني رددت عليه بأن هناك فتاة تشبهني بصورة كبيرة هي من صوّرت الإعلان ولست أنا، كما يسألني الكثير من الفتيات عن مشاركتي في مسلسل حكايات بنات وأخبرهم بأن الفتاة التي جسدت دور (شهد) قريبة الشبه مني جداً، وساعتها أضحك وأقول يخلق من الشبه 40».

أما حصر المخرجين لها في أدوار الفتاة الأرستقراطية فقالت: «أسعى للخروج من هذه الأدوار ولذلك قدمت دور مها مع بشرى. كما أسعى للخروج من أدوار الإدمان رغم أنني لم أدخن سيجارة في حياتي، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل».

وبسؤالها عن أكثر المسلسلات متابعة لها في رمضان قالت: «ألتمس العذر هذا العام لكثير من النجوم لأنهم يعملون تحت ضغط انتشار وباء كورونا، بالإضافة لضغط رمضان. وأتابع هذا العام مسلسل خيانة عهد ليسرا، وقد مثلت معها في مسلسل الحساب يجمع، وأتمنى التمثيل أمامها ثانية».

وعن بداياتها الفنية كيف كانت قالت بسمة نبيل: «تخرجت في كلية التجارة جامعة طنطا، ثم درست في مدرسة الجيزويت لتعليم التمثيل والسينما، وساعتها نصحني مدير المدرسة خالد نعيم بأني سأنجح أكثر كممثلة وليس مخرجة، ثم اشتركت بها في ورش خاصة بالتمثيل أكثر في لكي أنمي موهبتي، ثم اتجهت بعد ذلك لمجال الإعلانات وإنتاج المحتوى والبرامج الدعائية، ثم التوك شوز الكوميدي على اليوتيوب، وعملت أكثر من برنامج في الشارع مع الناس أونلاين، ثم عدت في النهاية إلى التمثيل لكي أركز به».

وبالنسبة لأعمالها القادمة قالت بسمة نبيل: «انتهيت مؤخراً من تصوير دوري في فيلم باب معزول مع إنجي المقدم والكثير من الشباب، حيث تدور قصته في إطار من الدراما والتشويق عن شاب مراهق يقع في حب سيدة أربعينية، ثم تتطور العلاقة بينهما عندما يُحبَسا في مكان مغلق يجمعهما سويًا، ولكن في النهاية يتغير كل شيء في هذه العلاقة، وهو من إخراج وتأليف إسلام رزة».

واختتمت بسمة المقابلة بسؤالها عن موعد زفافها وهل الحب لامس قلبها، فقالت: «(تضحك في خجل).. (والله ربنا يسهل لو ربنا رزقنا به وكان مناسباً فإن شاء الله خير. فالتمثيل لن يمنعني عن الزواج، والارتباط لن يكون مانعاً لي من البحث عن نجاحي وتألقي فنياً إن شاء الله».