فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رشيد الوالي يطلق مسابقة "حكي لي حكاية"

رشيد الوالي

أطلق الممثل المغربي رشيد الوالي، مسابقة لقراءة القصص القصيرة ، لمشاركتها في صفحته الرسمية على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام" يمنح فيها للفائزين جوائز تشجيعية.
المسابقة التي أطلقها الوالي تتطلب من الراغبين في المشاركة فيها، إرسال مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 3 دقائق، يحكي فيه صاحب المشاركة قصة تربوية، أو فكاهية أو ثقافية تراثية.


بعد نهاية رمضان


ووعد الوالي المشاركين في المسابقة التي شرع في نشر فيديوهاتها، أن الإعلان عن الفائزين وتسليمهم جوائزهم، سيتم بعد نهاية شهر رمضان.
واختار الوالي أن يشارك مع متتبعيه على "إنستغرام" مجموعة من الحكايات تعود إلى الزمن الجميل، تحمل عنوان "حكي لي حكاية"، ليكسر بذلك ملل الحجر الصحي. يحكي فيها حكايات كل يومين مرتدياً "الطربوش الأحمر".
وعالجت أولى حلقات "حكي لي حكاية" موضوع المثل الشعبي الشهير "مسمار جحا"، فيما كان موضوع الحلقة الثانية عن المعنى الحقيقي لعبارة "فيها خير"، أما الثالثة فدارت حكايتها عن "صاحبة السمن والمتعجرف".

تابعي المزيد:حصرياً لـ"سناب ديسكفر سيدتي" رشيد الوالي في يوميات عائلة بزمن الكورونا: ترقبوا فيلمي مع ابني عن الحجر


من داخل الحجر المنزلي


وكان قد نشر الممثل المغربي رشيد الوالي فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تحفيزي للمواطنين المغاربة من قلب منزله وهو بصدد تصوير الأجواء التي يقضيها رفقة أسرته الصغيرة في الحجر الصحي.
وظهر في الفيديو زوجة رشيد الوالي ابتسام وابناه وهما يدرسان في البيت حيث دعا الوالي في الفيديو الى ضرورة الالتزام بالحجر للصحي لنتمكن جميعا من محاربة تفشي داء كورونا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X