أزياء /إتجاهات

فساتين لأروع المناسبات خلال رمضان 2020 بحسب طولك في الحلقة التاسعة من برنامج «الترند... دليل الموضة» على «الجميلة»

لكل امرأة فستان سهرة خاص تبدو أكثر جمالاً فيه عن غيره من الفساتين. وهذا الشيء يعتمد على طولها، سواء كانت قصيرة أو طويلة أو متوسطة القامة.

لذلك، نقدم إليكِ اليوم في الحلقة الثامنة من برنامج الموضة «الترند... دليل الموضة» The Trend على «الجميلة»، فساتين لمناسبات شهر رمضان 2020، بحسب طولك، حيث قدمت لنا هذه الأخيرة أجملها وأكثرها أنوثة لهذا الموسم.. فتعالي معنا لتتعرفي عليها.
كما نضع بين يديكِ طرق تنسيقها بالطريقة الصحيحة لتناسب مختلف القامات.. بالإضافة إلى تسهيل الأمور لتسوقها، حيث انتقينا لكِ أروعها من موقع SHEIN.



 فساتين لأروع المناسبات خلال رمضان 2020 بحسب طولك


فساتين للمناسبات خاصة بصاحبات القامة القصيرة


تعاني قصيرات القامة من مشكلة كبيرة أثناء اختيارهن لفساتين السهرة أو تلك الخاصة بالمناسبات؛ لأنهن يبحثن دائماً عن التصاميم التي تزيدهن طولاً، ولشهر رمضان، سوف نعطيكِ هذه النصائح لكيفية اختيار فستانك:
- اعتمدي الفساتين عالية الخصر، لاسيّما تلك القطعة المزينة بكسرات البليسيه،
زيّني فستان السهرة بالحزام على الخصر؛ ليعطي الطول لساقيك.
- تجنبي الفساتين المخططة بالعرض أو بشكل أفقي؛ لأنها ستظهرك أقصر وأسمن.

 

15%
82.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية
15%
106.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

فساتين للمناسبات خاصة بصاحبات القامة المتوسطة

كما يمكن لصاحبات القامة المتوسطة الحصول على شكل جسم أجمل وقامة أطول؛ من خلال ارتداء الفساتين التي تليق بها خلال شهر رمضان، من خلال اتباع النصائح التالية:
- يفضَّل أن تكون الفساتين بتصاميم بسيطة وناعمة بأقل قدر من الكشاكش والإضافات، باستثناء التطريزات الخفيفة.
- من الأفضل أن تكون ياقة الفستان على شكل حرف V؛ لأنَّها كلما كانت مفتوحة، أعطت انطباعاً بطول الرقبة.
- يمكنك أن تتوجهي لاختيار الفساتين ذات الأسلوب البوهيمي الرائج بشكل كبير لربيع 2020، بالأخص إذا كنت ذات شخصية تعكس الجرأة، لكن اختاريها قصيرة أو بطول متوسِّط فوق الركبة أو يلامسها.لكية؛ لما يتميز به من رقي وجاذبية.

فساتين للمناسبات خاصة بصاحبات القامة الطويلة

تحتار الفتاة الطويلة في إيجاد فستان خاص بالمناسبات يبرز أنوثتها، ولذلك يمكن أن تستلهمي أفكاراً من التصاميم اللي اخترناها اليوم من موقع She In، مع النصائح الأساسية لأروع إطلالة تليق بك.
يعد الفستان الطويل الضيق الذي يبرز انحناءات الجسم من التصاميم المثالية للفتيات بالقامة الطويلة، حيث يجعل قوامهن أكثر جاذبية، كما أن الفساتين بالتنورة المنفوشة سوف تمنحك إطلالة مرحة وعصرية.
ومن الموديلات المثالية لصاحبات القامة الطويلة، الفستان متوسط الطول Midi بالقصّة العمودية، كما أنه أساسي في خزانة الأميرات من القصور الملكية.

15%
54.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

X