فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مخرج 7.. تسارع في الأحداث والمسلسل يوشك على النهاية

ناصر القصبي من مخرج 7
من التغريدات
خالد الفراج من المسلسل
تغريدة رجا المطيري
علي الحميدي من المسلسل
من التغريدات

أوشك مسلسل "مخرج 7" على نهاية تصوير حلقاته وعرضه للمشاهدين، بعد مضي 18 حلقة منه، المسلسل الذي يقف خلفه ناصر القصبي ويقوم ببطولته، حيث تم تصوير 20 حلقة منه في إطار اجتماعي كوميدي، إلا أن المسلسل يشهد تصاعدًا في أحداث حساسة تمر بالعائلة، من خلال طرحه مجموعة من القضايا، من بينها زواج "السر" الذي ظل عقبة كبيرة تشكل خطرًا على ناصر الذي يجسد شخصية "دوخي"، والذي تزوج سرًّا من "لولوة" التي تجسد شخصيتها إلهام علي، وهي مديرة لأحد القطاعات وترأس الموظفين الرجال في المنظومة.
"مخرج 7" المسلسل يُعتبر من أكثر الأعمال السعودية إثارة للجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث برز العديد من "الهاشتاجات" للمسلسل، وتجاوزت أكثر من خمسة "هاشتاجات"، من بينها #مخرج7، #راشد_الشمراني، #المثليين، #ناصر_القصبي #الشوفة_الشرعية، وغيرها الكثير من "الهاشتاجات" التي تصدرت الترند السعودي مع وقت الذروة.
وتتطور الأحداث في الحلقتين الماضيتين بشكل كبير، لا سيما بخطوبة هديل ابنة دوخي بالعمل، رغم رفض والدها أن تتزوج ابنته برجل وصفه أنه غير مبالٍ، ولا يملك الشهادات أو وظيفة، في حين تُبدي هديل إعجابها به وتطالب أهلها بالزواج منه، مُهددة بالرحيل واللجوء إلى "كندا" في حال رفض أهلها الزواج.
وفي الجانب الآخر، تتطور الأحداث بين "خاتم" وابتزازه لناصر القصبي إذا رفض زواجه من ابنته، مُهددًا بإبلاغ زوجته بزواجه بأختها "لولوة" مديرة الشركة سرًّا.
وتتسارع الحلقات وأحداثها التي أوشكت على النهاية، وبدا واضحًا تفاعل المغردين على منصات التواصل الاجتماعي معه، وانشغلوا بتحليل الحلقات ونقدها على أرض الواقع، مثلما يحدث من مخالفة قضية اللجوء للفتيات، إذ كتب أحد المغردين: "حلقة اليوم مُعبرة جدًّا والقصبي قال كلمة ما راح يحس بصحتها إلا اللي تهوروا وتركوا بلدهم وأهلهم: البرد مو بالجو، البرد فقدان العائلة ولمة العائلة، حزين على حال بناتنا اللي انخدعوا باللجوء".
وكتب مغرد آخر: "بعض البنات تهاجر لأن حياتها في خطر فعلاً، ولأنها مهددة أو ربما ممنوعة من أبسط الأمور، وتُعنَّف ليلاً ونهارًا، ولا أحد يلومها فنحن فقط بالحجر شهرين أغلبنا إذا لم يكن كلنا نعاني وتعب، وربما مرض نفسي، فما بالك بفتاة تُعنَّف وتُحبس وتُمنَع من أبسط الأمور، الأمر متعب على أولياء الأمور".
وغرد الناقد رجا المطيري كاتبًا: "حلقة اليوم من مخرج 7 ممتازة، وهي دليل على أن العمل كان بإمكانه أن يكون أفضل لو كُتِبَ بشكل مُركَّز وتخلص من الزوائد التي لا تضيف للحدث الرئيسي، مثل مغامرات جبر والكثير من مشاهد غريب مع زوجته".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X