رمضان /أزياء وجمال رمضان

استوحي أزياء رمضان من أحدث إطلالات المشاهير

روئ الصبان
روئ الصبان
فوز الفهد
غدير السبتي
مهيرة عبدالعزيز
دانة الطويرش
فوز الفهد
دانة الطويرش
نهى نبيل

مع دخول شهر رمضان المبارك، تحرص النساء على ارتداء أزياء رمضانية متميزة بشكل أنيق وعصري، فإن كنتِ من عُشاق التألق في الموسم الرمضاني، يمكنكِ أن تستلهمي بعض الإطلالات من وحي الفاشينيستا والمشاهير العرب لموضة ٢٠٢٠.


قفاطين رؤى الصبان ومهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز


لأن القفطان من أبرز القطع الرمضانية، استوحينا لكِ أحدث القفاطين لرمضان هذا العام، والتي ارتدتها رؤى الصبان في أولى حلقات برنامجها الرمضاني، وصُمِّمَ الأول بشكل ناعم وتقليدي باللون البنفسجي الممزوج بالتطريزات الذهبية، وجاء الآخر باللون الأخضر العصري المصمم بشكل واسع، وتميزت أكمامه بصيحة الكاب، في حين تألقت مهيرة في ليلة رمضان بقفطان ذهبي أنيق وعصري، يمكنكِ التجمل به في المناسبات الرمضانية.

تابعي المزيد: تنسيقات للفتيات من ملك أبو زيد


خيارات عصرية لرمضان من دانة الطويرش

خيارات عصرية لرمضان من دانة الطويرش
خيارات عصرية لرمضان من دانة الطويرش


تفضل الفاشينيستا دانة الطويرش الظهور بالإطلالات العصرية؛ من خلال حسابها الرسمي في إنستجرام، ومن أحدث إطلالاتها فستان أبيض مصمم بحزام للخصر، وزيّنت الجزء العلوي بسلسال ضخم على هيئة حزام أزرق، وأطلّت بفستان سكري مزيّن بالخطوط السوداء مع معطف أبيض مزيّن بالأزرق.


جلابيات عزة زعرور وغدير السبتي

غدير السبتي
غدير السبتي


للجلابيات الشبابية، ظهرت المذيعة واليوتيوبر عزة زعرور، بجلابية صفراء مزيّنة بالفوشيا، واختارت الفنانة غدير السبتي جلابية بتدرجات اللون الفوشيا مع الكحلي والذهبي؛ لزيّ عصري وشبابي بامتياز.

تابعي المزيد: إطلالات ستيفاني صليبا الراقية في مسلسل الساحر

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X