ابنة محمد رمضان نجمة اليوم ال18 لدراما رمضان .. تعرف على اسمها الحقيقي ومصيرها

حملة تعاطف غير مسبوقة مع الطفلة فريدة حسام
فريدة حسام شاركت سابقا في مسلسل أهو ده اللي صار
محمد رمضان والطفلة فريدة حسام من كواليس مسلسل البرنس
مشهد ترك الطفلة مريم رضوان البرنس في الشارع
فريدة حسام ومحمد رمضان من كواليس تصوير المسلسل
تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مريم رضوان البرنس
محمد رمضان سيعثر على ابنته بعد الخروج من السجن
فريدة حسام تألقت في مشهد بكائها
10 صور

شهد اليوم ال 18 من دراما رمضان 2020 حالة إجماع على موهبة الطفلة فريدة حسام التي تقدم شخصية مريم ابنة محمد رمضان في مسلسل "البرنس"، بعدما أبكت الجميع بدموعها عندما تركها عمها أحمد زاهر بمفردها في موقف سيارات، لدرجة تدشين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن "مريم رضوان البرنس" وإنقاذها.

فريدة حسام
الطفلة فريدة حسام خطفت الأنظار بدور مريم رضوان البرنس

الطفلة فريدة حسام تبلغ من العمر 5 سنوات فقط، وتشارك للمرة الثانية في عمل فني بعدما اختارها المخرج محمد سامي عقب تألقها في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع النجمة روبي، وشارك شقيقها الطفل يوسف حسام في بطولة فيلم ياباني أصلي، كما ظهرت شقيقتها أمل حسام في مسلسل "أبو العروسة" بدور الطفلة بدرية آخر العنقود بعائلة عبد الحميد ضمن أحداث العمل، كما شاركت في أعمال فنية أخرى من بينها مسلسلات يونس ولد فضة وعشم إبليس.

 

وعلم "سيدتي نت" أن الطفلة ستظهر في عدة مشاهد مؤثرة بحلقة الغد ال 19، وبعدها ستختفي عن الأنظار لحين خروج والدها رضوان البرنس من السجن بعد مرور 7 سنوات، وسيعثر عليها داخل موقف الميكروباص.

 

صورة فريدة حسام وهي تبكي بنهاية الحلقة ال 18 من مسلسل "البرنس" احتلت صدارة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات تشيد بأداء الطفلة، وحملات للبحث عنها، وكتب أحدهم: أوسكار أفضل حلقة وأفضل تمثيل لطفلة موهوبة المشهد ده حلم ولا حقيقة يا جدعان".

 

وكتب آخر "كله إلا مريم بنت رضوان البرنس يا جاحدين احنا ناخد بعضنا وندور على مريم ونقتل فتحى بالمرة"، وتعاطف حساب آخر قائلاً "يا من حفظ يونس ببطن الحوت احفظ مريم واجمع شملها بأبيها.

 

مسلسل " البرنس " من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان ، نور اللبنانية، أحمد زاهر ، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"