هيا الشعيبي ترد على فهد الحيان عبر سيدتي: "مليار ريال" عمل زين ولا أحد يذكر اسمي مجدداً

الفنانة هيا الشعيبي
الحيان مع المخرج اسد فولادكار الذي عاتبه على مسلسل مليار ريال
9 صور

علَّقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، في أول حديثٍ لها حول الموضوع، على نفي الفنان السعودي فهد الحيان عبر "سيدتي" ما تردَّد في الساعات الأخيرة عن انتقاده لها، وتأكيده بأن تصريحه في لقاءٍ إذاعي عبر موقع إنستجرام تم بتره من سياقه، حيث وصف فيه الشعيبي بـ "الهبلة" في مسلسلها الكوميدي الرمضاني "مليار ريال"، الذي يُعرض حالياً على قناة sbc السعودية، وتشديده على أن علاقته بـ "أم فهد"، التي تمتد سنواتٍ طويلة من العمل، ممتازةٌ، وأنها أكثر من أختٍ له، وكشفه عن أنه يتواصل معها باستمرار، وأنه أخبرها عن لقائه الإذاعي، وما تحدث فيه حولها.
حيث قالت نجمة الكوميديا الخليجية في تصريح خاص لـ "سيدتي": "طبعاً لن أردَّ على هذا الكلام، ولن أردَّ على أحدٍ غيره، لأن العمل له مخرجٌ مسؤول عنه، وهناك منتج ومؤلف، وهم مَن يحق لهم الرد، أما أنا فمجرد فنانة لا أكثر ولا أقل، وأفضل مَن يستطيع الرد على كل هذا الكلام، هو خالد الرفاعي، المنتج المنفذ للعمل، لأنه المنتج الرسمي للعمل، إضافة إلى المنتج المشترك معه في المسلسل".
وأضافت الشعيبي "الفنان فهد الحيان أخي، وعزيزٌ وغالٍ علي، ويقول الذي يقوله، وبالتأكيد فهد لا يقصدني بكلامه، وربما يقصد العمل بشكل عام، وهذه وجهة نظره، لذا أعتذر عن الرد، ولا أريد أن يردِّد أي أحدٍ اسمي في شيءٍ، أو يذكرني في أمرٍ ما".
وأكدت هيا، أن مسلسل "مليار ريال" ليس بهذا السوء الذي تحدثوا عنه، وليس هابطاً، مشددة على أن العمل "زين" من وجهة نظرها في ظل الأحوال التي مرَّ بها صنَّاعه خلال تصويره وتنفيذه مع تفشي وباء كورونا.
وكانت الشعيبي قد بكت على الهواء أثناء استضافتها في برنامج "سوالف رمضانية"، الذي يُعرض على منصة روتانا في تويتر في بث مباشر طوال شهر رمضان، ويقدمه الفنان الكويتي حسن البلام، على خلفية الانتقادات الحادة التي تعرضت لها أخيراً من الحيان.

بعد هجوم فهد الحيان عليه عبر سيدتي.. المخرج أسد فولادكار يرد حصرياً: هيا الشعيبي بهارات كوميدية


فيما استغرب المخرج اللبناني أسد فولادكار من هجوم فهد الحيان عليه وعلى مسلسل "مليار ريال" عبر "سيدتي نت"، مستنكراً هجومه عليه في الجانب الفني، والرؤية الإخراجية، وكذلك انتقاده الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بطلة العمل، رافضاً هذا الحديث من الحيان جملةً وتفصيلاً، موضحاً أن هيا الشعيبي فنانة وكوميديانية من الطراز الأول، معتبراً خروجها عن النص بمنزلة الإضافة للعمل، وأن كل ما زادته هيا يعدُّ بهارات كوميدية لتجميل المسلسل.
ومسلسل "مليار ريال" عمل كوميدي اجتماعي ترفيهي، يلامس القضايا الاجتماعية في السعودية والخليج، ويطرح عديداً من التساؤلات، ويتكوَّن من ٣٠ حلقة، وهو من إخراج أسد فولادكار، وتأليف محمد الكندري، وبطولة كلٍّ من: هيا الشعيبي، نيرمين محسن، علي الحميدي، عبدالمجيد الرهيدي، خالد الفراج، لمار، ميلا الزهراني، وعبدالمحسن الشمري، ومن إنتاج شركة Eagle Films المنتج جمال سنان، بالتعاون مع شركة All Over خالد الرفاعي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"