فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تحديد الخرائط العربية تضع كل من نيشان وأحمد السقا بموقف محرج

أثارت ردود الإعلامي نيشان، والممثل أحمد السقا، خلال لعبة الخرائط ببرنامجه الترفيهي "اغلب السقا"، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم معرفتهم الفرق بين خرائط الدول العربية كالسعودية والإمارات والجزائر، ما اعتبره المغردون على تويتر خطأ جسيماً بحق من يدعي الثقافة.
واعتبر عدد من المغردين الخطأ بمثابة فضيحة لإعلامي قدير ومعروف على مستوى الوطن العربي، مثل نيشان، وقال أحد المغردين: "لعبة الخرائط اللي كانت بين السقا ونيشان الليلة أقل ما يقال عنها إنها فضيحة.. هل يعقل أن يكون مشهوران بحجم السقا ونيشان وهما من ضمن من لف العالم، لا يعرفان خرائط الدول وخصوصاً العربية !السقا يقول الجزائر على خريطة المغرب! "لو جبت طفل من الابتدائية سيعرف الأجوبة كلها".
وهناك من وصف عدم معرفتهم الإجابة بالجهل والاستهتار، فقال أحد المغردين: "في برنامج اسمه اغلب السقا نيشان وأحمد السقا ما عرفا خارطة الإمارات، نيشان يقول الإمارات على خريطة الكويت ،هؤلاء أين تعلموا وخارطة المملكة العربية كذلك ما عرفاها لولا المذيعة وضحت لهم والله فشلة ما كوت ثقافة".
يذكر أن فكرة البرنامج مأخوذة عن فورمات عالمي لبرنامج المسابقاتbeat the Star ، والذي تقدمه الإعلامية رزان مغربي، وتعتمد فكرته على تحدٍ بين الفنان أحمد السقا وضيف الحلقة، خلال 6 ألعاب يتبارى فيها الطرفان، ويتنافس كل منهما للحصول على نقاط المراحل الست، ليفوز أحد المنافسين بـ100 ألف جنيه يتبرع بها لجمعية خيرية.
وعلى الرغم من فوز السقا فإنه منح الجائزة لضيفه نيشان ليختار الجمعية الخيرية التي سيتم التبرع لها بالجائزة التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه، وأعلن نيشان التبرع لجمعية “رسالة” الخيرية.

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X