اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: رامز جلال يقع ضحية ضيفته العنيدة بسمة

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة
2 صور

حقق رامز جلال أحد أحلامه بالإيقاع بالفنانة المصرية بسمة ضحية لبرنامجه المخصص للمقالب "رامز مجنون رسمي" ولكنه ندم بشدة بعدما تحول هو إلي ضحية وتعرض لعضة قوية من الكابوريا، كما نجحت بسمة في الإفلات من قيود الكرسي لينهي رامز المقلب سريعا.

الفنانة بسمة
Caption

رامز اعترف في مقدمته الساخرة بمحاولاته الفاشلة طوال السنوات الماضية لاستدراج بسمة للوقوع في مقالبه وقال: بقالي كذا سنة راقدلها في الذرة، والحرب خدعة، متقلبة المزاج غريبة الأطوار اللي مش عارفة عايزة ايه.

 

وأكد رامز أنه، وبعكس ما قد يظنه البعض، ليس متسرعا وكل تصرفاته محسوبة بدقة كبيرة، وأكبر دليل على ذلك استضافة بسمة، التي كان يرصد تصرفاتها على مدى سنوات.

 

وأضاف: النهاردة يا بسمة هتروح من على شفايفك البسمة، وهتاخدي اللي فيه القسمة، ومش هتلاقي من الهواء نسمة، وهرسم على قفاكي رسمة، المكياج سحر وأراهنكم أنها كانت قايمة من النوم أحمد.

 

وقال جلال عن بسمة: فنانة غريبة الأطوار، اشتغلت مذيعة وبعدين ممثلة واتجوزت وقلنا خلاص هاتقعد، رجعت اطلقت ورجعتلنا تاني.

 

بسمة شعرت بالقلق بعد جلوسها على "كرسي الحقيقة"، الذي شبهته بكرسي الإعدام بالغاز، وقالت إن لديها Claustrophobia (خوف من الأماكن المغلقة)، وأوضحت أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة، عن طريق صديق والدتها، المخرج يسري نصر الله، وأنها لا تشعر بحساسية تجاه الزواج بعد مرورها بتجربة الطلاق.

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي بسمة في 3 صور لنجوم وهم السيناريست تامر حبيب، والصورة الثانية كانت للفنانة نيللي كريم، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قالت عنه "بحبه على المستوى الشخصي.. لكن مبحبش اللي بيعمله في الناس"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

 

بسمة أصيبت بصدمة فور ظهور رامز وحاولت الاستنجاد بمقدمة البرنامج أروى ولكن الأخيرة غادرت المسرح، وفور بدء المقلب وجهت بسمة لرامز سؤالا ساخرا قالت فيه: فكرت تتعالج، ورد عليها رامز سريعا فكرت لكن فشلت.

 

وفي المرحلة الثانية حاول رامز إخافة بسمة بالكابوريا ولكنها عضته وتسببت له في جرح كبير، وانهالت بسمة على رامز بالضرب وأغرقته في بركة المياه وانهالت عليه بالسباب.