صيحات مكياج رائجة اعتمديها في رمضان

صيحة مكياج 2020
موضة الأيلاينر الملون
موضة الماسكرا الزهرية
مكياج عيون نقشة النم
موضة ظلال العيون الغلوسي
6 صور

من المؤكد أن عام 2020 لم يسر كما خططت له كثيرات من النساء، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا والحجر المنزلي، ولكن لم يفت الأوان بعد لتجربة صيحات مكياج 2020، لا سيما أن ألوان المكياج الرائجة جريئة مما يجعلها كفيلة بأن تحسن مزاجك وتبث فيك أحاسيس من الحيوية والبهجة. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز صيحات المكياج التي تلاقي رواجاً وانتشاراً في 2020، فلا تترددي في تطبيقها خلال جلسات رمضان.


الأيلاينر الملون

 

مكياج 2020
آيلاينر ملون


بدلاً من الأيلاينر أو الكحل الأسود، جربي الأيلاينر الملون الذي يعد من أبرز اتجاهات المكياج لعام 2020، وهو سيمنحك إطلالة حيوية ومنعشة في كل الأوقات. بإمكانك مثلاً اعتماد الأيلاينر الأزرق لتحديد كامل العين، على أن يكون بدرجة أفتح على خط الرموش السفلية.

تابعي المزيد:توريد الخدود في رمضان بعيداً عن مستحضرات المكياج


مكياج عيون نقشة النمر

 

مكياج 2020
مكياج عيون نقشة النمر

يعدّ مكياج عيون نقشة النمر من أجدد وأحدث صيحات المكياج، وهو سيمنحك مظهراً إبداعياً عصرياً رائعاً، إلا أنه يحتاج الى بعض الإتقان لتطبيقه بشكل صحيح، أو بإمكانك الاستعانة بخبير المكياج الخاص بك. ويرتكز مكياج العيون هذا، على رسم نقشة النمر على كامل الجفن العلوي، باستخدام ظلال العيون.

تابعي المزيد: مكياج ناعم بأسلوب عصري لعروس 2020


ظلال العيون الغلوسي

مكياج 2020
ظلال عيون غلوسي

ظلال العيون الغلوس هي من أبرز صيحات المكياج لعام 2020، وهي بالتأكيد ستزيد من جاذبية وجمال مكياجك سواء في رمضان أو خلال فصل الصيف. وما يميزه أنه بالإمكان تطبيقه خلال دقائق معدودة. إذ يكفي أن تضعي بضع نقاط من ظل العين الغلوس فوق خط الرموش العلوية مباشرة، من ثم استخدمي طرف إصبعك لمزجه على كامل منطقة الجفن العلوي.


الماسكرا الزهرية

مكياج 2020
الماسكرا الزهرية

لقد حان الوقت لإعطاء الماسكرا السوداء والبنية استراحة قصيرة، وتجربة الماسكارا الزهرية التي تعد من أبرز صيحات المكياج لصيف 2020، فهي ستمنحك نظرات حيوية ساحرة. كما بإمكانك استخدامها الى جانب ظلال العيون الزهرية الناعمة، وتحديد العين بالكحل الزهري بدرجة أغمق. وإذا كنت تميلين الى ألوان حيوية أخرى، بإمكانك استبدال الماسكرا الزهرية الزاهية بالماسكرا الزرقاء أو الخضراء.

تابعي المزيد:نصائح هامّة عليك اتباعها لمكياج صيف رائع يدوم طويلاً