فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ندى أبو فرحات: «إن شاء الله ما يجيبونا ملكات الجمال بالأرض» (فيديو)

ندى أبو فرحات
ندى أبو فرحات
ندى أبو فرحات
ندى أبو فرحات

أطلت الممثلة ندى أبو فرحات في برنامج the insider بالعربي في حوار مع الإعلامي إيلي نخله لتعبر عن سعادتها بنجاح دور زينة الذي تقدمه في مسلسل "أولاد آدم " والثنائية التي تجمعها مع الممثلة كارول عبود التي تؤدي دور عبلة في العمل.

وهذا النجاح فتح باب التساؤلات عند جمهور ندى عن سبب عدم لعبها أدوار البطولة على الشاشة ولماذا لا يمكن بيع مسلسل بإسمها فردت انه لديها التساؤلات نفسها قائلة : "دائماً يفكرون في عارضة أزياء أو ملكة جمال إسمها معروف.. ربما هذا ما يطلبه العالم العربي اليوم كأسماء لبطولة المسلسلات.. و أصبح معلوماً في لبنان أن كل مرّة تتوج فيها ملكة جمال يتم إهدائها مسلسل. وتابعت لتقول :" لهذا اتجهت أكثر الى المسرح و وضعت كل إمكانياتي هناك بأدوار بطولة" .

ندى التي برزت في رمضان ٢٠١٩ مع باسل خياط في مسلسل " الكاتب " و في رمضان ٢٠٢٠ بمسلسلي " أولاد آدم " و " النحات " أشارت الى أن السوق المصري والسوري يركزان على خلفية الممثل والتمثيل ، أما السوق اللبناني فقالت أنه يركز أحياناً على الجمال ومن لديه متابعين أكثر وأضافت أنه على عارضة الأزياء أو ملكة الجمال التمكن من التمثيل " لما تجيبنا بالأرض " على حد قولها لكنها عادت و أنصفت بالمقابل عدد من ملكات الجمال الموجودين اليوم على الساحة الفنية باعتبارهن يقمن بورشات تمثيل و يستعنّ بمدربي تمثيل لتطوير الأداء.

واعتبرت أن هذا ما فعلته دانييلا رحمه بدور مايا في مسلسل " أولاد آدم " ما أعطاها الحق في أن تكون حاضرة كبطلة.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X